سجل الزوار | القائمة البريدية | خريطة الموقع | إدارة الصحيفة | الإعلانات |  أرسل خبر قناة إخبارية الجوف  إخبارية الجوف على تويتر  إخبارية الجوف على الفيس بوك  أخبار إخبارية الجوف  مقالات إخبارية الجوف
اخبارية الجوف
الموسى لأبواب الكراجات الأتوماتيكية

الجمعة 25 أبريل 2014
أول صحيفة إلكترونية تعنى بأخبار منطقة الجوف..حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام رقم فاكس لاستقبال الشكاوي والإقتراحات بإمارة منطقة الجوف : 046241903
الأخبار
اخبار سكاكا
بموافقة الأمير محمد بن نايف ... وصول أبن الفقيد فهد الزايد بطائرة خاصة للمشاركة بعزاء والديه
بموافقة الأمير محمد بن نايف ... وصول أبن الفقيد فهد الزايد بطائرة خاصة للمشاركة بعزاء والديه
بموافقة الأمير محمد بن نايف ... وصول أبن الفقيد فهد الزايد بطائرة خاصة للمشاركة بعزاء والديه

الجوف - صحيفة اخبارية
عبد العزيز الحموان - "إخبارية الجوف"

سجل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز أروع المواقف الإنسانية وذلك عندما وجه بالإفراج عن السجين عبد الرحمن بن فهد الزايد للحضور وللمشاركة في عزاء والديه اللذان توفيا إثر حادث مروري مروع بمدينة سكاكا .

فقد وجه سموه بالإفراج عنه وإرساله لأهله بمدينة سكاكا بطائرة خاصة ، وقد كان لهذا الموقف الأثر الطيب في نفوس أسرة اللاحم التي أعربت عن شكرها وتقديرها لسمو مساعد وزير الداخلية للشؤن الأمنية على هذا الموقف الإنساني الذي لا يستغرب من سموه في مثل هذه المواقف .

ودعوا الله أن يجزي سموه خير الجزاء وأن لا يريه مكروهاً .

الجوف - صحيفة اخبارية

تعليقات 33 | إهداء 0 | زيارات 5935 | 06-06-2010 05:52 PM




تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى

التعليقات
0.00/5 (0 صوت)
United States [واحد متأكد من كلامة]
09-06-2010 09:49 PM
اخوووووووووي [ولد الديره]


يا خوي منين تفهم انت اقرا الخبر زين او خل احد يقراه لك ويفهمك افرج عنه يعني بدون رجعه من جاب طاري الرجعه الله يخلف علينا بس على قولة المصري انتم عاوزين جنازه تلطموا فيها بس


للاااااااسف انت اللي طلعت فاهم الموضوع بالغلط؟؟


انا متأكد من كلامي وردي عليك,,,,, السجين عبد الرحمن بن فهد الزايد لم يفرج عنه

وانما صح تم الافراج عنة لمدة يوم واحد فقط((24 ساعة))وتم ارجاعة الى الرياض وتحويلة الى السجن.




0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [م. طلال الشمري]
09-06-2010 12:12 AM
عظم الله أجركم أخي عبدالرحمن وأحسن عزاكم وجبر مصابكم ولا نقول إلا ما يرضي الله جل جلالة إنا لله وإنا إليه راجعون..


وأطلب من صاحب السمو الأمير محمد أن يعتقه لوجه الله فما أصابة كفيل بتصحيح نظرته للحياة وانشغاله بأمر من تبقى من إخوته على قيد الحياة... ونطلب من صاحب السمر أمير المنطقة التدخل شخصيا في هذا الموضوع


جرح غائر والله المستعان وعليه التكلان


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [هكرالجوف]
08-06-2010 08:58 PM
معالي الرويلي؟؟؟

غريب انت كنت مسجوووون ظلم؟؟؟

اسمك اسم بنت وتقول مسجووووون ظلم كيف.....؟؟!!


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [أمــــــل مفقـــــــــود]
08-06-2010 06:19 AM
ياحبكم للبربره

جزا الله الامير كل خير

ورحم الله الموتى

والهم الولد صبرآ


وباقي الثرثره حشـــــــــــــوا كلام

انفقـــع مخ اصابعكـــم من الكيبورد

عقول مثل البلاط..........يدوخونك بالهيااااط


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [مواطن صريح]
07-06-2010 11:19 PM

الله هم ارحمهم وصبر ذويهم

وجزاك الله الف خير جزاء يا امير الخير

لكن البطانه والي من دونك هم الي يمنعون المواطن من ان يشكي همومه لكم وليتهم اذا منعوه يعرضوا موضوعك على سموكم لا يتم اتلاف طلبه بحجة انكم لم توجهوا بها شي وانت لا تعلم عن كامل معاملته ولم تعرض عليك ؟؟؟ فهذا ليس الذي امرتوا به وامرو ولاة الامر به!!!

فانا مره ذهبت من الجوف الى الرياض لمقابلت سيدي صاحب السموالملكي الامير احمد بن عبد العزيز آل سعود وتعبدت عناء السفر واجارات الاموزين وايجار الفندق . ومنعوني البطانه التي ليس لها احساس ولا ضمير من مقابلة سيدي بدون سبب وقد كلمتهم انني من الجوف اتيت وتعنيت للمقابله لاكنهم منعوني بدون تبرير ولا ذكر اي سبب ؟؟؟

وانا الان متلهف لمقابلت سموكم وسف ااتيكم باذن الله على تواضعكم وحب الخير لدينكم ووطنكم.. حفظكم الله ورعاكم


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [شيبون]
07-06-2010 10:40 PM

ياأخوان صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف يحفظه الله صاحب أيادي بيضا ومشهودله وهو غني عن التعريف وما نقول ألا جزاه الله كل خير وحفظه

لكن ياخوان لدي معاملة خاصه بي وليس لها علاقه بأحد وهي متعثرة وأود لوصول إليه وشرحها له حفظه الله لعلي أجد لديه الحل وذلك عبر أي وسيلة إتصال فمن يرشدني الى ذلك جزاه الله خيرا


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [أختك/ام محمد]
07-06-2010 09:30 PM
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة:


اللهم ارحمهم وتجاوز عنهم
واجعل قبرهم روضة من رياض الجنة .. اللهم آمين

أتقدم لأهلهمم وأقاربهم بأحر التعازي وليعلم الجميع أن الله مع الصابرين ..


كل الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي الامير/محمد بن نايف آل سعود على طيبت قلبه وتواضعه

امن يجيب دعوة المضطر اذا دعاه ويكشف السوء ,

اله الاولين والاخرين ياسامعا لكل شكوى ,

هذه الدنيا ضاقت علينا بلا حبيبنا بكر,

فأمنن علينا بفضلك ياذا المن والكرم,

واجمعنا بأخي وحبيبي الاكبربكر,

المغرر بهم ولك منهم العهد بإذن الله على السمع والطاعة وفق شريعة الله


أسأل الله العظيم وبوجهه الكريم أن يفرج كربتك وأن يردك الى أهلك سالما غانما معافى .

وأنت يا سمو الأمير أسأل الله أن يكتب لك الأجر والمثوبة وأن يجعل ما تفعله من تيسير لأاخي بكرفي ميزان حسناتك يوم لا ينفع مال ولا بنون .

لك منا يا حبيبنا بكرالدعاء في الغيب وباذن الله نراك قريبا ونستمتع بلقياك مع أهلك الكرام .


والله الموفق ،،

أختك/ام محمد




0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [سعودية واحب السعود]
07-06-2010 04:33 PM
ماهى غريبة على سموة التواضع وطيب الاصل مو ولد السعود خلاص لاتعليق


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [أرســطــو]
07-06-2010 02:11 PM






































الــــــوالـــــــــدهـ الــمـــكــــلومــــــــهـ







جعل ربي يســــهــــــــــــل أمــــــــــــــــــــركـ ويـــتــــقـــبـــــــل دعـــائــــــكـ





وتــــشــــوفيـــــــــــن بـــــــكـــــــــر قــــدامــــــــــــــكـ





















0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [اخوكم /خالد بن مخلف الصقر]
07-06-2010 12:41 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم وبعد ..

فى الحقيقة أن قضية الأسرى السعوديين فى العراق خصوصا شبه مغيبة عن الساحة !
فلا نجد أحدا يتحدث عنهم إلا نادرا .. كما أننا لا نعرف ما هو مصيرهم ؟
فكل ما نقرأه ونشاهد ونسمع عبارة عن أخبار مُـتَـقطعة من هنا وهناك لا نعرف مدى صحتها ؟
فـقضية الأسرى تحتاج إلى وقفات جادّة من المسئولين فى هذه البلاد المباركة .. جزاهم الله عنا خير الجزاء .
ونشكر كل القائمين فى هذه البلاد على جهودهم الحثيثة فى حل قضية الأسرى بشكل عام ..
ولكننا نطالب بالإسراع فى حل هذه القضية بالذات ..
فكم من أم الآن تبكي قلبها المحزون لفراق ابنها !
تأنّ ليل نهار .. تصوم وتقوم .. ويدمع قلبها قبل أن تدمع عينها ..
فهو فى روحها و قلبها وعقلها ودمها ولحمها .. ولن تنساه أبدا حتى يغيب الثرى جسدها !
وكم من أب شاب رأسه ويضرب كفا بكف لفقد ابنه وقرة عينه ؟
وكم من أخ ينتظر فرج الله لرؤية عضيده من جديد ؟
وكم من أخت تدعو ربها لعله يستجيب .. ويعيد الفرح من جديد ؟!
وكم من زوجة تفتقر إلى بارئها .. وتردد : لاتحزن إن الله معنا !
وكم وكم وكم .. !!
فكم تختنق العبرات .. وتنتهي كل العبارات .. عندما تستنشق عذاب الأسر وفراق الأهل وبعد الأحباب ..
فكم حبيب فارقته .. وكم صديق تركته .. وكم من قريب ودعته ؟؟

اخوكم /خالد بن مخلف الصقر


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [الوالده المكلومه((ام بكر))]
07-06-2010 12:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جعل ذلك في موزازين حسناته وهذا غير مستغرب على ولاة امرهذه البلاد ادام الله عزهم وخذل عدوهم


ورحم الله الفقيدين بواسع رحمته

الى حضرة صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف سلّمه الله



اقدر كما يقدر كل مواطني هذا الوطن الغالي الجهود التي تبذلونها لحماية امن الوطن والمواطنين


ارفع لسموكم الكريم وقد أثرت أن استهله بقول رب العزه والجلال





((والله لايصيع اجر المحسنين))وقوله تعالى((فمن يعمل مثقال ذرة خير يره))




نقرأ كل يوم عن اهتمامكم بأبنائكم السعوديين المعتقلين في غوانتنامو، وحرصكم على عودة جميع أبناءكم السعوديين الذين أخطئوا بحق دينهم ووطنهم،
في خروجهم من وطنهم دون إذن ولاة الأمر حفظهم الله.


سيدي .. من هؤلاء الشباب الذين غرر بهم وذهبوا إلى العراق بدافع الحماسة، ابنكم بكر سليمان رخيص سليمان الضويحي من أهالي مدينة سكاكا،
والذي اعتقل في العراق عام 2004 بتهمة الدخول الغير شرعي هناك، وحوكم لمدة 3 سنوات وبقى بالسجن مدة 3 سنوات اخرى بدون حكم.
وقد سلم من قبل الصليب الاحمر الى القوات السعودية .


اتمنى من سموكم الكريم النظرالى السجناء بسجن القصيم والذين كانو معتفلين بالسجون العراقية بالافراج عنهم .ومن ضمن هولاء السجناء السجين بكر بن سليمان رخيص الخالدي
وخاصة اناووالدة طاعنين بالسن ونعاني من امراض السكر والضغط والمفاصل....وعدم قدرتنا على المشي وعدم قدرتنا على زيارة ابننا بسجن القصيم وذلك بسبب بعد المسافة
بين مدينة الجوف والقصيم !!!!ولديه أشقاء صغار يحتاجون رعايته،


سيدي صاحب السمو:اتمنى من الله ثم من سموكم ...وإننا كلنا أمل في سموكم الكريم للتدخل من أجل إطلاق سراح بكر وإعادته إلى والدية.

الوالده المكلومه



0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [ابومحمد الضبعان]
07-06-2010 09:35 AM
جعل ذلك في موزازين حسناته وهذا غير مستغرب على ولاة امرهذه البلاد ادام الله عزهم وخذل عدوهم


ورحم الله الفقيدين بواسع رحمته



0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [الجوف ليبرالية]
07-06-2010 08:40 AM
إلى معالي وغير معالي من المتشددين والظلاميين لا تعتقد أن الدولة تسجن

عبدالرحمن وغيره ظلم وما خروجه بطائرة خاصة الا دليل واضح بأن الدولة السعودية

ليس لها مثيل وانت تعلم أو لا تريد أن تعلم

بأن بعض الدول المجاورة سوريا مثال

السجين حتى اهله لا يعلموا باي سجن هو لسنوات

وعليه فليخرس من في قلوبهم نزغ من الشيطان ومرض.


ردود على الجوف ليبرالية
Saudi Arabia [معالي الرويلي] 08-06-2010 12:16 AM


الى كل شخص يتحدث بما لا يعلم


الى الشخص المدعو ( الجوف ليبرالية )


سوف تسأل قريبا امام من سوف يكون بقبضته السموات والأرض

عن كل حرف كتبت أما قرأت ما كتبته لك صحيفة إخبارية الجوف

( ولا تنس قول الله تعالى: ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

لما تقول أن لا يوجد بالسجن مظلوم ويحك أما تستحي مما من ينظر إليك

من فوق سبع سموات اتق الله اتق الله اتق الله


انا مما سجنت ظلما لسنوات ومررت على مساجين كثر الأغلب مظلوم


لكن أسأل الله بمنه وكرمه أن يعجل بك سخطه


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [سناء]
07-06-2010 08:35 AM
محمد بن نايف امير الانساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانيه

من قبل هذا الموقف وحبك متشعب في قلوبنا ايها الامير المحبووووووووووووووووووب


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [سهم امني ]
07-06-2010 05:43 AM
رحم الله فهد الزايد وزوجته وتجاوز عنهم واسكنهما فسيح جناته والهم اهليهم الصبر وانا لله وانا اليه راجعون وهذا حال الدنيا وسنة الله في خلقه وقد قال تعالى (كل نفس ذائقة الموت ....الايه وقال تعالى (كل من عليها فان @ويبقى وجه ربك ذا الجلال والاكرام .... الايه

من اسمى نفسه معالي وانا اشك في ذلك لاتحاول ان تدس السم بالعسل وتستغل مثل هذه المواقف في نفث افكارك الضاله والنتنه وتظليل القارىء اجل 8 سنين مسجون ظلم واي مسئول في العالم يطلق سراح السجين ممكن تسمي لنا واحد من ها المسئولين ؟ انا مااعرف وشهي قضية الابن لكن ظلم هذي كبيره عد الى رشدك .....


0.00/5 (0 صوت)
United States [رند الشماااااال]
07-06-2010 04:16 AM
جزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك الله خير الجزاء وجعله في موازين حستاتك


والله القصة محزنة يرجع ومافية لاأم ولاأب ياااااااااااااااااااارب يفرج عنه بشكل


نهائي ثمان سنين كافيه ياليت يامعالي تقولين وش سبب سجن عبدالرحمن المسكين



والله يسكنهم فسيح جناته ويصبر أولادهم


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [ـــــ((ـثـ(ـقـلـ))ـبـ)ـــــ]
07-06-2010 03:10 AM
الشــــــــــــكر الجزيل للأمير : محمد بن نايف بن عبدالعزيز الـ سعود \" بادرة تحسب له ولابد من الشكر عليها .



















ســــــــــــــــــــلامي لكم .


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [معالي الرويلي]
06-06-2010 11:47 PM
أروع المواقف الإنسانية

أي مسؤول بالعالم لمى تصير مصيبة على اهل المسجون بيطلع السجين فورا


فما بالك بأكبر مصيبة بالعالم تفقد أبوك وأمك بحاااااااااادث


لا الله إلا الله محمد رسول الله

أنا اقول :

أن الله أراد بهالسجين الفردوس الأعلى من الجنه


يسجن 8 سنوات ظلم ومن ثم يأتيه خبر وفاة والديه بحادث فجأة



نعم هناك أشخاص بيننا ولكنهم فعلا أحفاد صحابة


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [ابو حمد ]
06-06-2010 11:45 PM
عظم الله أجرك ياعبدالرحمن واحسن الله عزاكم ان لله وان اليه راجعون .
فلم يزيدك السجن وطول الغياب الا حبا في قلوب المؤمنيين ورفعة في أعينهم ووالله
نسأل الله العلي القدير أن يفك أسرك وجميع المسجونين .


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [ السرحاني]
06-06-2010 11:42 PM
تشكر قبيلة السرحان سمو الامير محمد بن نايف على موقفه الانساني الرائع
ونتمنى ان يعود عبدالرحمن الى اهله واسرته وان يكون محبا ومخلصا ومدافعا عن وطنه


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [مـصـيـول]
06-06-2010 11:42 PM
الله هم ارحمهم وأسكنهم فسيح جناتك وصبر ذويهم على مااصابهم

كل الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي الامير/محمد بن نايف آل سعود على طيبت قلبه وتواضعه

والله يحميك من الي من دونك كل مارحنا للوزاره نبي نقابلك يمنعونا هل اننا من ابناء الجوف؟؟؟؟ والله يحفظكم ويرعاكم....


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [أبو عبدالعزيز]
06-06-2010 10:08 PM

مساء الود للجميع


هذا الأمر ليس بمستغرب على الأمير محمد ( القلب الكبير )

حفظه الله لنا ولبلادنا وللإسلام والمسلمين

وأخيراااااااااااااااااااااااااا وليس آخرا

لاعزة لنا إلا بالإسلام وآل سعود حفظهم الله لنا


( محب آل سعود ) n


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [مواطن محب لوطنه]
06-06-2010 09:36 PM
اطلب من الله العلي القدير ان يحفظ وطنا و قادتنا الحكماء والاتقياء والرفقاء من كل مكروه .
حيث انما قاما به مساعد وزير الداخلية من هذا العمل ليس غريبا لمن هو مثله .
حيث ان هذا الشبل من ذاك الاسد صاحب المواقف العظيمة من اهمها .
استقرار الامن وما يتبعه في كافة مناطق المملكة والعمل على ارشاد كافة ابناء هذا الوطن في المناسبات على المحافظة على ممتلكاتهم وانفسهم .
ان كل ما قام به سيدي الامير محمد بن نايف هو انه من نسل شجرة مباركة لاترضى الظلم او القهر وتصفح في كثير من المواقف .
حيث ان كافة قادتنا قد تحلو بالالقاب لم تاتي من فراغ او مجاملة ونما اتت من افعال لاتعد ولاتحصى منها على سبيل المثال مولاي خادم الحرمين(ملك القلوب )
سيدي ولي العهد (سلطان الخير )
كما اود وارسل هذي الرسالة الى كل من يحمل افكار او يانس بافكار القاعدة واذنبها ان يتمعن بهذا الموقف كثيرا ودلالته من ولاة امورنا .
حيث ان لدي العلم واليقين ان كافة المسؤلين بالدولةيعملون على راحة المواطن وتسامح عنه فان جمعيهم دون استثناء ابا عطوف ورحيم وهذا الموقف لهو الدليل الكافي على ما قلته .
ولا اريد ان اشرح كافة المواقف فهي معروفة للجميع .
هذا ما اردت ان اقوله والله على ما اقول شهيد .
مواطن محب لوطنه


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [عبدالله]
06-06-2010 08:07 PM
نتمنى من سمو الأمير أنه يكمل معروفه ويطلق سراحه نهائيا


ردود على عبدالله
Saudi Arabia [صياغة اخرى] 07-06-2010 10:32 AM
ثق تماما لو كان يستحق ان يبقى عند اهله الا ابقوة ولكن بعض الشباب ورغم انهم على خطأ الا ان هناك حب مابعد انطحن من رؤوسهم ويستحقون البقاء سنوات ليعرفوا الصح من الخطأ رغم ان ماقام به صاحبكم يستحق عقاب اشد مما هو فيه ولكنها حكمة ولي الامر حفظهم الله فهم ابر بهم من اهلهم


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [فتىالعربان]
06-06-2010 08:03 PM
مكتوب بالخبر (وارساله الى اهله)

وين اهله ابوه وامه متوفين الله يرحمهم



وليه مايطلع نهائي

الله يعينه الحين يرجع السجن ثاني بالله وشلون نفسيته تكون
من مصيبه لمصيبه ما اقول الا الله يرحم الحال


(اين ملك الانسانيه )


ردود على فتىالعربان
Saudi Arabia [ولد الديره] 07-06-2010 02:43 AM
يا خوي منين تفهم انت اقرا الخبر زين او خل احد يقراه لك ويفهمك افرج عنه يعني بدون رجعه من جاب طاري الرجعه الله يخلف علينا بس على قولة المصري انتم عاوزين جنازه تلطموا فيها بس


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [منتــــديات رحمـــه رويــــــــل]
06-06-2010 07:59 PM
جزاك الله خير وجعله من موازين حسناته دام عزكــــــــــــــ يابـــــلادنــا


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [عوافي]
06-06-2010 07:56 PM
هؤلاء هم ولاة امرنا وهذه صفاتهم وهذا هو ديدنهم ليت القاعده واذنابها تاخذ العبرة والعظه من هذه المواقف الانسانيه والشجاعه اي نظام واي حكم بالعالم ينقل سجين لاهله بطائرة خاصه .

اللهم انصر ولاة امرنا وثبتهم على طاعتك وارزقهم بالبطانه الصالجه اللهم من ارادنا وارادهم بسوء فاشغله بنفسه واجعل كيده في نحره ورده على اعقابه خاسرا اللهم احفظهم بحفظه لله دركم من ولاة امر تترفعون عن الصغائر هاماتكم عاليه


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [الضويحي]
06-06-2010 07:30 PM
جعل ذلك في موزازين حسناته وهذا غير مستغرب على ولاة امرهذه البلاد ادام الله عزهم وخذل عدوهم ورحم الله الفقيدين بواسع رحمته


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [ابو هنا]
06-06-2010 07:21 PM
سمو الامير محمد اعتبره نجم لامع في سماء بلادي

لما لهذا الرجل من صفات ومواقف بطوليه وانسانيه

وللاسف ان الخوارج استغلوا طيبة هذا الامير الشهم وانسانيته اللامحدوده

وحاولوا مراراً اغتياله وكان اخرها الارهابي الذي فجر نفسه في مكتب سموه

لكن الله حماه وحفظه ورد كيدهم في نحورهم

ونرفع ايادينا الى خالقنا بأن يحفظ ولاة امرنا الاوفياء

وان يحفظ شعبنا الطيب ويديم عليه امنه وعزته برعاية المليك المحبوب ابو متعب واخوانه البرره


ورحم الله شيخنا ابا عبدالله وزوجته واسكنهما فسيح جناته


,,,,


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [شريف]
06-06-2010 07:06 PM
السلام عليكم.
ليس مستغرب عن آل سعود حفظهم الله من كل مكروه وآدامها الله جلا جلاله عزا وفخرا الله يحرسهم ويحميهم ويكافيهم شر الاشرار ويعطيهم الصحه والعافيه وبس نعمه الامن والامان تكفي عن كل شىء فنحمد الله ونشكره ثم اشكرهم .
ودعوا الله أن يجازيك ياسمو الخير والمحبه والرحمه والإفه خير الجزاء وأن لا يريك مكروهاً .


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [احب مالي العمل الانساني]
06-06-2010 06:58 PM
جزاك الله خير وجعله من موازين اعمالك يااااااااااااااااااااارب


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [الوايلي ]
06-06-2010 06:50 PM
جزاه الله الف خير والله يحفضها له في ميزان حسناته

كفووووووو والله ياعيال عبدالعزيز نفتخر فيكم والله



0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [فاااقد الجوف]
06-06-2010 06:42 PM
جزاك الله كل خير فعلا امير


ردود على فاااقد الجوف
Saudi Arabia [صياغة اخرى] 06-06-2010 11:37 PM
لدينا في العالم اليوم بحدود ستين دولة اسلامية وكل دوله لها نظام حكم مختلف يميزها ولو تمعنا فيهم لوجدنا ان افضل بلاد تطبق الاسلام هي المملكة العربية السعودية اذن لماذا القاعدة تترك بقية البلاد رغم انها اسوء منا ونحن الافضل وتشن هجومها علينا رغم ان قتل المسلم للمسلم حرام ولايشم صاحبة رائحة الجنة الم يحرم الرسول في خطبة الوداع وقال اول كلمة دمائكم ومن ثم غيرها حرام عليكم الخ .
لذلك ماهذا الذي تبحث عنه القاعدة انها تتبع الفتن وتختلقها ووقعت العوبة بيد اعداء المملكة سند اهل السنة والجماعة فلو تمعنا في اعضاء القاعدة لوجدناهم فشلوا في ادارة بيوتهم رغم صغر الدائرة فكيف بهم يتوهمون ادارة دولة هل يعتقدون اننا شعب صحابة رغم انه في عهد الخلفاء الراشدين قبض على شارب الخمر وقبض على الزاني وغيره اي اننا الان لسنا استثناء ولايوجد خمور ولازنى مباح وتقفل المحلات وقت الصلاة ويدعم ولاة امرنا هيئة الامر بالمعروف رغم اخطائها الفادحة اليس فيكم رجل رشيد يعيدكم الى صوابكم الا تشاهدون ماتقوم به بلادنا من تسهيلات لحجاج ومعتمري بيت الله وتوسعتة فلا ادري اي دين تريدون نشرة غير الاسلام !
حفظ الله ولاة امرنا ورضي الله عنهم وارضاهم فهم البلسم الشافي والحصن الواقي ورمز عزتنا ونهضتنا وتطورنا

Saudi Arabia [الجوفي] 06-06-2010 10:08 PM
اقسم بالله العلي العظيم ان الدولة اعزها الله ارحم بهم من انفسهم ومهما عملوا واذنبوا تعطيهم الفرصة تلو الفرصة ومع ذلك يعودون لما كانوا عليه من تجمعات تهدف الى التفجير ودعم الارهاب داخل المملكة وكأن اعداء الاسلام انتهوا ولكنها الفتنة اعاذنا الله واياكم من فتن آخر الزمان واني احذر نفسي واياكم من الفتن وخصوصا المؤيدين للارهاب باطنأ ويتظاهرون بمحاربة الارهاب ظاهريأ فعليكم بابعاد انفسكم عن مواطن الشبهات والدولة اعزها الله تعمل مافي جهدها لحماية المجتمع ورغم وجود 60 تجربة حكم اسلامي في العالم الا ان افضلها على الاطلاق ماتطبقة السعودية من تحكيم لشرع الله ومن يريد حكم كاحكم الخلفاء الراشدين عليه ان يحضر لنا شعب من الصحابة فنحن في القرن الخامس عشر بعد عهد الرسول صلى الله عليه وسلم وتعرفون قبل غيركم اي القرون افضل
اللهم اهدي ضال المسلمين
هذا وصلى الله على سيدنا محمد


تقييم
8.40/10 (69 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0