سجل الزوار | القائمة البريدية | خريطة الموقع | إدارة الصحيفة | الإعلانات |  أرسل خبر قناة إخبارية الجوف  إخبارية الجوف على تويتر  إخبارية الجوف على الفيس بوك  أخبار إخبارية الجوف  مقالات إخبارية الجوف
اخبارية الجوف

الثلاثاء 29 يوليو 2014
أول صحيفة إلكترونية تعنى بأخبار منطقة الجوف..حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام رقم فاكس لاستقبال الشكاوي والإقتراحات بإمارة منطقة الجوف : 046241903
الأخبار
اخبار صوير
ربيعنا في جوفنا أحلى.. سباق الفروسية والطيران الشراعي ومسرحية ابو حواس ابرز الفعاليات..وتفاعل ادارات حكومية
ربيعنا في جوفنا أحلى.. سباق الفروسية والطيران الشراعي ومسرحية ابو حواس ابرز الفعاليات..وتفاعل ادارات حكومية
ربيعنا في جوفنا أحلى.. سباق الفروسية والطيران الشراعي ومسرحية ابو حواس ابرز الفعاليات..وتفاعل ادارات حكومية

الجوف - صحيفة اخبارية
صوير - "إخبارية الجوف"

في ثاني ايام مهرجان ربيعنا في جوفنا احلى والمقام في البويب على طريق سكاكا عرعر والذي تنظمه بلدية زلوم، أقيم بعد صلاة العصر من يوم أمس الجمعة، سباق الفروسية "الخيول العربية" لمسافة 5كم والذي شارك فيه ملاك الخيل بمنطقة الجوف وأعلن عضو لجنة الفعاليات لسباق القدرة والتحمل للخيول العربية الأستاذ محمد رشيد الرويلي عن النتائج التالية:
المركز الأول: الحصان الوهاج والمالك أحمد المنيف والخيال عمر البلهود
المركز الثاني: الحصان سادي والمالك سلطان السادي والخيال احمد السوداني
المركز الثالث: الحصان بدران والمالك يزيد الليل والخيال ياسين المليح
المركز الرابع: الحصان الفتنة والمالك عبد الإله الدامر والخيال فهد الرغيان
المركز الخامس: الحصان غازي والمالك فادي الروضان والخيال ريان العابد
وكان رئيس لجنة السباق والتحيكم في سباق الخيول في مهرجان ربيعنا في جوفنا احلى الأستاذ/ فوزي عبد الرحمن اللاحم ، وكرم رئيس المجلس البلدي الأستاذ حامد الأفنس الرويلي الفائزين في سباق القدرة والتحمل للخيول العربية.

كما أبهرت عروض الطيران الشراعي الحضور حيث شهدت ساحة المهرجان أقبال كبير من العائلات والزوار حيث استمع الجميع بعروض الطيران الشراعي وعروض العربات ، وكانت اللجنة المنظمه لمهرجان ربيعنا في جوفنا احلى قد استضافه اكبر تجمع طيران شراعي في المملكة العربية السعودية وفي شمال السعودية حيث استضافة فريق الكويت للطيران الشراعي وفريق القصيم للطيران الشراعي وفريق الخرج للطيران الشراعي وفريق حائل للطيران الشراعي وفريق الجوف للطيران الشراعي، كما قام بعض الزوار بتجربة الطيران بالعربه حيث اعجب الزوار في العروض المقامه في الطيران الشراعي الذي لاقى استحسان الجميع.

كما شهد المسرح أقامة مسرحية أبو حواس حيث اعجب الحضور بالعروض المسرحية ضمن فعاليات مسرح الطفل وشهدت مسرحية ابو حواس اعجاب الكثير من الزوار.
وشهد المهرجان اقبال الكثير من العوائل كما شهد حضور عدد من الزوار من خارج الجوف من عرعر ومن حفر الباطن ومن الرياض ومن القصيم ومن رفحاء وقد ابدى الجميع اعجابهم بفعاليات المهرجان وعروضه اليوميه كما اشادوا بعروض الطيران الشراعي.

من جهته فقد شاركت عدد من الجهات الرسمية في المعرض المصاحب في مهرجان ربيعنا في جوفنا احلى حيث تستقبل المعارض زوار المهرجان من بعد صلاة العصر واشتملت المعرض على مستوصف زلوم الصحي والذي اشتمل بروشورات توعوية وجهاز لفحص الضغط كما تم توزيع البروشوات على زوار المهرجان وذكر المشرف على المعرض زايد عايد الرويلي ان مشاركة المركز تأتي أيماناً من المركز بدوره الإجتماعي في خدمه المجتمع . كما شارك مرور زلوم بمعرض توعوي حيث تم عرض البنرات في المعرض وتم توزيع البروشورات على زوار المهرجان . وشارك امن الطرق بزلوم بمعرضه الذي أشتمل على عرض لجهاز السرعه وبعض الأجهزة الحديثة وتم توزيع النشرات والبروشورات على زوار المعرض .

وشاركت الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالجوف بمعرض للتصوير الضوئي احتوى على عدد من الصور لمصورين ومصورات الجوف وشهد المعرض اقبال الكثير من الزوار حيث ابدى الزوار إعجابهم بالصور الموجوده بالمعرض. وشارك مكتب التربية والتعليم بصوير بمعرض لرسومات الطلاب وذكر المشرف على المعرض الأستاذ محمد رشيد الرويلي ان المعرض احتوى على ابرز رسومات الطلاب في مدارس قطاع صوير وشهد المعرض اقبال الكثير من الزوار حيث اشاد الجميع بالمعرض وحسن تنظيمه .

وكان لإدارة مكافحة المخدرات بالجوف مشاركه بمعرض احتوى على بنرات تبين خطر المخدرات واضرارها وتاثيرها على الانسان، كما احتوى على صور لأبرز انواع المخدرات المنتشره بين اوساط الشباب وابين المشرف على المعرض نواف الخالدي ان المعرض تنوع في عدد الصور المعروضه وتم توزيع البرشورات على الزوار.
الجدير بالذكر ان بعض القطاعات المسانده كانت متواجده بالمهرجان كمركز شرطه زلوم والدفاع المدني بزلوم والهلال الأحمر السعودي وقوة المهمات والواجبات الخاصه بالجوف .

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

الجوف - صحيفة اخبارية

تعليقات 13 | إهداء 0 | زيارات 3443 | 09-04-2011 06:02 AM




تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى

التعليقات
0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [أبوراكان الرويلي/دف]
10-04-2011 08:55 PM
يعطيك العافيه ياأبوأسيل دائما\"متألق ألف شكرأخوك بدرأبوراكان


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [ورده..]
10-04-2011 03:30 PM
الف شكرزميلي ابواسيل السرحاني


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [ابــــو نـــــــورهـ]
10-04-2011 01:55 PM
مهرجان بالعمريه احلا ههههههههههههههههه واجمل ههههههههههههههههههههه وافضل ههههههههههههههههههههه واحسن هههههههههه من مهرجاااانكم


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [بقايا أأنسان]
10-04-2011 01:26 PM
مهرجان ربيع الجوف

ينطيق عليك المثل الشعبي المصري اللي يقول

(( أسمع كلامك أصدئك واشوف عميلك أستعجب ))


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [صريح]
10-04-2011 12:29 AM
اشكر جهود القائمين على هذا المهرجان الراقي واشكر المشاركين


ياااااااحلوة الاستاذ محمد رشيد ؛؛؛؛؛


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [خالد العتيبي]
10-04-2011 12:22 AM
الشيخ / فلاح / يزيد الليل الثالث مبرووك


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [أحمد العايد ]
09-04-2011 11:53 PM
آآآلف مبـــروووووووووكـ الفوز يـ أبو عاااايـــد

ترى فيه غلطه مطبيعه بـ الأســم


المركز الخامـــس : الخيـــال / الريــان عـــلــي العـــايــد .

وليــس { العــابـد} ..



هذي بدايه والمركز الخامس إنشاء الله الجاي أحسسسسن ...

مووووووووفــق بإذن اللهـ...


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [أحمد العايد ]
09-04-2011 11:44 PM
آلف مبروووووووكـ الفوز يأبو عاااااااااااايد

ترى فيه غلطه مطبعيه بالأسم

المركز الخامس / الخيـــــال : الريـــان عـلـــي الــعــايــد

وليس { العابد }...


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [راعي العليا]
09-04-2011 02:57 PM

ياربيييييه ياوحيد الجوف ليييه مااخذت الكمام معك يا حراااام

اجل ذبحك الغبار هنيك

احد قايلك المهرجان بباريسسس

هذي اجوائنا والا اقعد بغريفتك


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [وحيد الجوف]
09-04-2011 11:14 AM


والله رحت هنيك ماكسبت غير الغبار واكثر الناس مشت من الانتظار امس


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [أبـــو أسيـــل السرحاني]
09-04-2011 11:05 AM
منوووووووووور يابو راكان ,,, (على فكره ابو راكان اللي يمين )...


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [مصرقعه الرويلي]
09-04-2011 07:17 AM
ابو حواس جاء بزلوم عندهم صج
انك فرفشي بس لو تترك الالفاظ السيئه
ترتقي شوي بسلوبك


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [ماجد الرويلي ]
09-04-2011 06:30 AM
مــنــور الــشـاشـه يابـسومي


تقييم
10.00/10 (2 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

اخبارية الجوف
جميع حقوق النشر محفوظة © لـ"صحيفة إخبارية الجوف الإلكترونية"2007 - 2014 م All Rights Reserved. © 2007 - 2013 aljoufnews.com

Privacy Policy | الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى