سجل الزوار | القائمة البريدية | خريطة الموقع | إدارة الصحيفة | الإعلانات |  أرسل خبر قناة إخبارية الجوف  إخبارية الجوف على تويتر  إخبارية الجوف على الفيس بوك  أخبار إخبارية الجوف  مقالات إخبارية الجوف
اخبارية الجوف
الموسى لأبواب الكراجات الأتوماتيكية

الخميس 24 أبريل 2014
أول صحيفة إلكترونية تعنى بأخبار منطقة الجوف..حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام رقم فاكس لاستقبال الشكاوي والإقتراحات بإمارة منطقة الجوف : 046241903
الأخبار
اخبار سكاكا
تأخر رواتب موظفي الحياة الفطرية بحرة الحرة
تأخر رواتب موظفي الحياة الفطرية بحرة الحرة
تأخر رواتب موظفي الحياة الفطرية بحرة الحرة

عبد الله الهريويل - "إخبارية الجوف" الجوف - صحيفة اخبارية
تذمر عدد من موظفي الحياة الفطرية في حرة الحرة من تأخر استلام رواتبهم لشهر رمضان المبارك الحالي. وقال أحد الموظفين (فضل عدم ذكر اسمه) إن جميع موظفي الحياة الفطرية في منطقة الجوف لم يتسلموا رواتبهم حتى هذا الوقت في حين أن جميع موظفي الدولة استلموا رواتبهم في 20 من رمضان، مشيراً إلى أن العادة جرت خلال الأشهر الماضية على أن يتم ايداع الرواتب في حسابات الموظفين في تاريخ 18 من كل شهر هجري إلا أن راتب شهر رمضان لم يتم ايداعه حتى تاريخ هذا اليوم دون معرفة أسباب التأخير تلك والتي بدأت تقلقهم لاسيما بعد أن تناقل عدد من زملائهم أن صرف الراتب لن يتم دون يوم الأثنين المقبل.

وأضاف أن تأخر الراتب سبب لجميع الموظفين ارباكاً وحرجاً لا سيما مع قرب حلول عيد الفطر المبارك والذي يحتاج فيه أفراد الأسر التي يعولونهم قضاء مستلزماتهم الخاصة بالعيد من الأسواق إضافة إلى العديد من الالتزامات الأخرى.

الجوف - صحيفة اخبارية

تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 1900 | 10-08-2012 07:15 AM




تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى

التعليقات
0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [الصايل]
11-08-2012 11:10 PM
الله يجزاكم خير على إيصال صوت المواطن
ولكن كما قال المتذمر من تأخر الراتب بأنه جرت العادة بالأعوام السابقة بتقديم الراتب الى يوم عشرين من رمضان
هذه عاده وليس نظام يجبر الأداراة على تقديم موعد الراتب .
فأن تأخر الراتب عن موعده اللي هو الخامس والعشرين من كل شهر فحين اذن يحق للموظف التذمر من تأخره .
شكراً لكم


0.00/5 (0 صوت)
[ابن طبرجل]
11-08-2012 08:21 PM
مسااااااااكم الله بالخير......
بالنسبه لحره الحره لو اتكلم عنها يطول الحديث عنها
والاكن الحره لها سنوات ماجاها مطر والا صار فيها ربيع كل هذا من تعامل جوالت الحره مع المواطنين وقت السيول كأنهم حامين بنك وفلوس طايحه بالارض لاحترام للمواطن ولاتفاهم ويااااااااكثر اللي حدث فيها مايعلمه الا الله الحره اذا احد يبي يسأل عنها يسأل اهل طبرجل والقرا اللي حولها من النبك والنباج .....


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [نكــؤؤن أصحاب]
10-08-2012 09:43 PM
والله انتم ياحماة الحياة الفطرية اوالبيئه رواتبكم مع الهيض وليش مستعجلين حمدالله والشكـر كل ليله ارنب وليله الخميس غزال والله انكم معينين خيررر قبل الرواتب ترا الطيور قربت الله الله بعيالنا اقصرو قناصاتكم عنهم تعودنا منكــم المفاجات المرة .


0.00/5 (0 صوت)
[الهيئه السعوديه للحياه الفطريه إداره نايمه]
10-08-2012 07:39 PM
الهيئه اداره فاشله وينكم يا الصحافه وينك يا حقوق الانسان وينك يا داود الشريان هذا وقتكم الحين وصلوها لعلى المناصب اللي يخفون من ربهم


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [الوطن]
10-08-2012 04:51 PM
الله يعينكم هذا ونتم شغلكم تعب بالبران مثل سلاح الحدود

المفروض ماهو بس رواتب تصرف لكم لازم بدل الخلاى وبدل الغبار والعج والبرد بالخليان

والغربه بين احجار البزلت الاسود والله ماقول الا الله يعينكم بعدين وين رئيسكم الجديد اللي

جابوه من مده من الخنفه مدري من الطبيق ليه مايطالب بحقوكم

اخيرا ماقول الا الله يعينكم ويصبركم


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [ولا كلمه]
10-08-2012 03:52 PM
الحره مافيهاصيد/على ايش حامينها رواتب الله اعلم فيهن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [طالب حق]
10-08-2012 02:31 PM
خلهم عن الغزلان والارانب عشاء وغداء ويطالبون بعد الرواتب ..!!

ويالليل الحق ليلك


ردود على طالب حق
Saudi Arabia [ابوسليملن] 10-08-2012 10:20 PM
الحمدالله ان رزق الناس ماهو بيدك. الناس تتذمر من تاخير رواتبهم وانت وامثالك. تستهزي. الحمدالله علي نعمه العقل


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [الجوفي]
10-08-2012 10:14 AM
على الجهات المعنيه ان تفتح عينها وتحاسب من يفعل هذه الحركات فورا وخاصة ما يمس حقوق كثير من الناس، وخاصة في مواجهة التحديات في هذا الوقت، السكوت والتطنيش لم يعد مجديا الان، الحذر ثم الحذر من المصطادين في المياه العكره!!!


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [عـــدنــان مـــرعـــش أبــــو قــــثــه]
10-08-2012 07:51 AM
الله يعين القلب كم هو تمنى شوف الحبايب ساعه عقب حرمان كلاهااا ابو طافش ههههههه


تقييم
7.79/10 (6 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0