سجل الزوار | القائمة البريدية | خريطة الموقع | إدارة الصحيفة | الإعلانات |  أرسل خبر قناة إخبارية الجوف  إخبارية الجوف على تويتر  إخبارية الجوف على الفيس بوك  أخبار إخبارية الجوف  مقالات إخبارية الجوف
اخبارية الجوف
الموسى لأبواب الكراجات الأتوماتيكية

الخميس 24 أبريل 2014
أول صحيفة إلكترونية تعنى بأخبار منطقة الجوف..حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام رقم فاكس لاستقبال الشكاوي والإقتراحات بإمارة منطقة الجوف : 046241903
الأخبار
اخبار طبرجل
الاعتداء على رئيس بلدية طبرجل بالضرب
الاعتداء على رئيس بلدية طبرجل بالضرب
الدرعان: تم ضبط المعتدي
الاعتداء على رئيس بلدية طبرجل بالضرب

طبرجل - "إخبارية الجوف" الجوف - صحيفة اخبارية
وردت معلومات لـ"إخبارية الجوف" عن الاعتداء على رئيس بلدية طبرجل أثناء دخوله لأحد أملاك المواطنين لغرض الوقوف على مشكلة في تلك المنطقة، إلا أنه تفاجأ بوجود أشخاص داخل هذا المكان مدعين أنه أنتهك حرمة المكان، وقاموا بتكتيفه وأبلاغ الجهات الأمنية متجاهلين تعريفه بنفسه أنه رئيس بلدية محافظة طبرجل، وغرضه الوقوف على مشكلة بتلك الأرض، وقد حضرت الجهات الأمنية التي اطلعت على المشكلة وتم تحويل القضية لشرطة محافظة طبرجل والتحقيق فيها مع كافة الاطراف.

وقد حصلت "إخبارية الجوف" على صورة لرئيس بلدية طبرجل المهندس عبدالعزيز الهبدان، التي تم تناقلها عبر برنامج "الواتس أب" ويظهر بالصورة عدم أرتدائه للشماغ، مما يبدو حدوث مشاجرة، ويوجد شخص ممسك به وبجواره صهريج مياه، كما تعتذر "إخبارية الجوف" عن نشر مثل هذه الصور التي تنتهك الحقوق الشخصية، ومخالفة لأنظمة النشر. وأيضاً لم يتسنى التأكد من صحتها.

وقد أنتقد الكثير من أبناء المنطقه هذا التصرف والاعتداء على أحد مسؤولي الدولة،والتشهير به بهذه الطريقة، وستتابع "إخبارية الجوف" تفاصيل هذه الحادثة مع الجهات الأمنية المعنية بذلك، وسوف يتم نشر تفاصيل هذه الحادثة حال ورودها. يذكر أن، حوادث مشابهة وقعت على عدد من رؤساء البلدية في مناطق مختلفة بالمملكة، من ضمنها الاعتداء على رئيس بلدية محافظة القريات السابق المهندس فايز الشهيلي. وعلى رئيس بلدية محافظة ضمد المهندس على ساحلي.

تحديث الساعة 12.15 مساء يوم الثلاثاء

تأكيداً لما نشرته "إخبارية الجوف" فقد ورد بيان الناطق الاعلامي في شرطة منطقة الجوف العميد دامان بن ونيس الدرعان، والذي حصلت "إخبارية الجوف" على نسخة منه، وقد جاء فيه : عند الساعة السادسة والربع من عصر يوم الاثنين الموافق 1/11/1433هـ ورد بلاغ لغرفة العمليات بشرطة محافظة طبرجل يتضمن أنه اثناء قيام رئيس أحد الجهات الحكومية الخدمية بمحافظة طبرجل مشاهدة مخالفة ضمن اختصاص تلك الجهه وعند محاولته التأكد منها قام احد المواطنين يبلغ من العمر (27) عام بالتهجم عليه والاعتداء عليه بالضرب وأدعائه بدخول الموقع بدون أذن . هذا وقد تم ضبط المواطن المذكور، ولايزال التحقيق جارياً .

الجوف - صحيفة اخبارية

تعليقات 107 | إهداء 0 | زيارات 26962 | 17-09-2012 10:37 PM




تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى

صفحة 1 من 212>
التعليقات
1.13/5 (7 صوت)
Saudi Arabia [سلمان بن باج]
22-09-2012 03:52 AM
................


العذر والسموحه وانا انطق بالحق لو على نفسي ....


الى سويته بالرجال مايسويه رجال ....

ومن حفره لإخيه حفره سيقع فيها يوما" من الايام

فشلتوناورجعتونا للعصر الحجري


1.50/5 (6 صوت)
Saudi Arabia [صالح]
21-09-2012 09:14 PM
ياجماعه صلوا على النبي صلى الله عليه وسلم ..
خلونا من العنصريات وجدالنا هذا ماراح يحل السالفه ..
خلونا ايد وحده مسلمين اخوان كلمتنا وحده ضد اعداء رسول الله صلى الله عليه وسلم اقلها مقاطعة منتاجتهم ولو كنا بامس الحاجه لها فكل شي فداء رسولنا الحبيب .

امر رئيس البلديه له جهات معنيه تطلع الحق بامر الله سبحانه ..


ردود على صالح
[ابوطلال الشراري] 23-09-2012 04:07 AM
اللهم صلي على محمد


1.50/5 (4 صوت)
Saudi Arabia [فلحان الشراري]
21-09-2012 05:01 PM
الله يصلح الامور


1.00/5 (3 صوت)
[ابو نهار]
21-09-2012 01:47 PM
اتمنى التوفيق والنجاح لرئيس البلدية

وان يخرجة اللة من هذة المكيدة


ردود على ابو نهار
Saudi Arabia [ابو ليل] 21-09-2012 03:11 PM
لماذا لااتقل اللهم اظهر الحق وعليك بالظالم هكذا تكون محياد وداعي للمظلوم


1.74/5 (10 صوت)
Saudi Arabia [ابو فهد]
21-09-2012 03:06 AM
ياناس افهموا الفلم هذا كلة

ان رئيس البلدية لم يوظف احد منهم

ووظعوا الرجال في هذة المكيدة القذرة


وشكرا للجميع


ردود على ابو فهد
Saudi Arabia [طلال سعد] 21-09-2012 01:56 PM
والله يا ابوفهد ندري ان القصة كيدية ورئيس البلدية رجل يخاف الله
وليس غبي ان يذهب لوحده الى مزرعة المعتدي لكونه يعرف الانظمة والقوانين
والاعضاء الي ردو على العضو الساري ويقولون
الضيف يجي مع الباب كلامكم صحيح
ولكن رئيس البلدية تم اعتراض طريقه وهو خارج من منزله من بعض السفها
وتعرض للخطف والضرب وذهبو به الى مزرعة المواطن المعتدي وقامو بتصويره
بحجة أنه دخل على محارمه ولكن هيها هيهات فاالشمس لا تحجب بالغربال

[ابوطلال الشراري] 21-09-2012 05:04 AM
الموضوع خلاف على ارض وليس على وضيفه افهم


1.82/5 (10 صوت)
Saudi Arabia [الساري]
21-09-2012 01:59 AM
من قام بهذا العمل جبان وعيب ياخي لو جاك ضيف تربطه مع قوله اتمنى من دوله يقاع اقوى عقوبه له حتى يكون عبره الغير هـ ومع العلم المعتدي (( عسكري ))


ردود على الساري
[الفهد] 21-09-2012 08:09 AM
رد علي الساري
(الضيف يجي مع الباب )تكفا يا الساري دلنا بيتك نبي نسري يمه دام ندخله بدون أستئذان
(أذالشي هاذايدل على شجاعتك

[ابوطلال الشراري] 21-09-2012 05:02 AM
يالساري الرجل ما جا بصفته. ضيف الرجل جا بصفته. لجنة تعديات متكامله وفي غير وقت الدوام
ولا احد طلب منك وش وضيفة صاحب الارض


4.88/5 (6 صوت)
Saudi Arabia [وخير ياطير]
20-09-2012 09:11 PM
ابي اعرف حاجه وحده وش دخل العنصريه والقبيله بالموضوع اللحين واحد تمشكل مع واحد مسؤل وش دخل القبيله والله يا اهل الجوف انكم غريبين فعلا


1.91/5 (14 صوت)
Saudi Arabia [حمدالغلاوين]
20-09-2012 06:07 PM
81
نرجوا ا ن يكون التحقيق في هذه القضيه على اعلى مستوي وفي اسرع وقت وتطبيق اقصى العقوبة وردع كل من تطاول على القانون لان مارايناه لا يحدث الآ في شريعة الغاب.لا يحدث في بلد انعم الله عليه بنعمة الاسلام اولا والأمن والأمان ثانيا.


ردود على حمدالغلاوين
Saudi Arabia [بدر الفهد] 21-09-2012 01:08 AM
والله الوضع سيئ جداً
على اي اساس يتم تصوير رائيس البلديه وماهو المقصد من ذالك ؟
واغلب مجالس اهالي المنطقة وبنسبة كبير يشكون ان ماحدث كان مكيده
تم التخطيط لها بشكل احترافي
وهنا نقول
وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ


4.48/5 (8 صوت)
[الشراري]
20-09-2012 05:58 PM
مدير البلديه لم ينتهج الاوامر والتعليمات .


واصبح هو المحافظ والامير..او مدير منطقه. بس بعيده.... مدير البلديه له صلحيات محدوده مثل غيره من ركبو الكرسي للاداره قبله.. ان صلح وان ماصلح



الايوجد محافظ . وين التعليمات. من الدوله بحفظ حقوق المواطن.

وامدير يستمد التعليات من فكره....


وين مندوبين من المحافظه والشرطه وغيرها من الادارات الحكوميه




وجميع اصحاب الردود على شكل المدير وبغض على الاسم الاخر. ماهودليل ذلك...!!! التعنصر المتأصل بجذور بعض الناس التى لاتفقه من القول شيء




وينكم على من تهجم على مركز لدفاع المدني وهو مرفق حكومي.. وينكم على عن . القضايا الكثيره بسكاكا... وغيرها بالمدن الخرى. احرفو الحقيقه.. ولا تعم.. على الناس.


يؤر . ناتجه عن مخيلات سرآاب ترسخ باذهانهم. لاتقبل الا عكس صحيح


2.00/5 (4 صوت)
Saudi Arabia [مع كل احترام]
20-09-2012 05:17 PM
طيب ايش دخل المحارم اذا صااادق ولا اقرب شي للتهااااام الناس


هذا عرضك اذا عندك غيرة على عرضك ليش تدخل عرض في الموضوع


فهيا قصه مخطط لها لنا فيه شي غير طبيعي في الموضوع


لا انسان عاقل يتهم عرضه في مواضيع زي كذا



والله العلم


1.44/5 (6 صوت)
[مواطن]
20-09-2012 04:36 PM
ياناس واللة شي عجيب اين النظام اين الامن اين الدولة

واين امير المنطقة عن هذة المهزلة مسؤل ادارة حكومية ويضرب

ويهان وهو على راس العمل هذا لايقبلة دين ولانظام ولاانساتية

الايوجد محافظ منطقة او امير وتقدم لة الشكوى ويشرح لة الامر بدون

فوظى ومد الايدي وكيف يتجرا هؤلاء الناس على ضرب رجل دولة ورئيس

ادارة حكومية شيء عجيب واللة احس اننا في دولة افغانستان

اعتقد ان الامن في هذا البلد اصبح ضعيفا

فانني اناشد وارجوا امير المنطقة ان يضع لهذة الفوضى حدا

لكي لاتكبر القصة وتتمدد الفوضى بالمنطقة

وشكرا للجميع


ردود على مواطن
[حكيم] 21-09-2012 11:57 PM
وين ع راس العمل انت وجهك اصلا اضعيف انت الي ما تعرف النظام
الي سمحله يجي وقت الغياب ويصور بجواله داخل مزرعه من
خارج نطاق العمل شكلك عنصري وماعندك سالفه عن الامن

لا نقول الى حسبي الله ونعم الوكيل
على كل ظالم ومتغطرس


1.50/5 (4 صوت)
[حامدكو]
20-09-2012 03:21 PM
تعدي صارخ على الدولة وهذه المرة الثانية قبله رئيس بلدية القريات
لابد من ردعه ردعا يؤدبه ويؤدب من يشجعه
لان من يشجعه هو من ينمي الهماجه في راسه ويجعل عمله هذا عملا بطولي
وهو من ينمي الولاء لفئته
حتى لو اخطأ رئيس البلدية ليس بهذه الطريقة ردعة والا كلا منا مد يده وتعاملنا بمبدأ الغاب فهناك دولة وحكومة تعالج الامر سوا له او عليه.
نطالب يامير بتر وقطع دابر هذه العقلية الهمجيه التي لاتاتي بخير للبلد والوطن واهله.


ردود على حامدكو
Saudi Arabia [حامدكو] 21-09-2012 10:59 PM
اتمنى ان تعي وتفهم ولا تجعل يامن رمزت لاسمك( بمواطن) ان ماتفكر فيه تجعلني كتبت عنه
افهم ماكتبت رجا
لم اتطرق لاهل طبرجل انما تكلمت للفئة التي هي تنمي فكر الهماجه والتعامل بشريعة الغاب ، اتمنى ونطالب بردع تلك العينة سوى كانوا من طبرجل او من غير طبرجل
نعم هذه الفئة لاتاتي بخير اينما توجهوا واينما وجهوا لاياتون بخير لانفسهم ولا لمن هم منهم ولا لوطنهم وسيجنون ماقترفوه بالدنيا قبل الاخرة.

Saudi Arabia [عاشق صرير] 21-09-2012 10:51 PM
حامد كو نسيت التهجم اللي حدث بالقرية النسائية العبارات الغير لائقة لشخص حفظ كرامتك وخلا لك مكانة وقيمة بين المجتمع

[مواطن] 21-09-2012 07:01 PM
و الله يا حامدكو منت لاقيا خير في ما تكتبه عن اهالي طبرجل بردودك على كثير من المقالات اللي تخص طبرجل من العنصريه اللي معميتا بصيرتك لين تجريت على الظلم وانت تدري الله يحاسبك

[حامدكو] 20-09-2012 11:03 PM
كائنا من كان يجب ردعه
ولاعلم لي بما تقول واي تعدي حتى لو مني يجب ردعي وايقافي عند حدي


5.00/5 (3 صوت)
Saudi Arabia [الوطن]
20-09-2012 02:48 PM
ماشاء الله على هالوطنيه عند رئيس البلديه ليه مايشد حيله على الارضي شرق حول الرياض الي

بعضهايبلغ طولها ثلاثين كيلو هههههههههههههههه نزلو ردي للمصداقيه


5.00/5 (5 صوت)
Saudi Arabia [سكة سفر الفهيقي]
20-09-2012 02:35 PM
اولاً: كلنا ضد التشهير لإنه ينافي للدين
بس مااحد يعلم عن تفاصيل الحادثه وسبب التصوير !!!!
لذا لن اخوض في خبر اجهل تفاصيله ..

ثانياً: ياليت نشوف هالغيره والحماس والتفاعل ضد من شهروا وأساءوا بالرسول صل الله عليه وسلم !!!
لم أرا ردود على خبر الإساءه للرسول بهذا العدد !!

تمسكوا بالدين تمسكوا بالدين تمسكوا بالدين
واتركوا عنكم سفاسف الأموروووووووور


ردود على سكة سفر الفهيقي
Saudi Arabia [حب استطلاع] 20-09-2012 08:49 PM
اشكرك والله من كل قلبي على التعليق الحلو


5.00/5 (3 صوت)
Saudi Arabia [اسد الشرارات]
20-09-2012 02:11 PM
الحياه مليئه بالحجاره فلا تتعثربها ابني بها سلمنالحو النجاح


5.00/5 (3 صوت)
Saudi Arabia [اين العداله؟؟؟]
20-09-2012 02:11 PM
عدنا وعلى الله التكلان.
انشر
متابعات قضية الهملان؛

مقتطفات القضيه:

لم يكن وقت الدوام الرسمي
لايوجد لجنه
انتهك حرمة النازل ولم يستأذن اصحاب الشأن بالدخول.
غيرت الاقوال الي ان يوسف هو المدعى عليه
وانه اعزب
وانه مواطن وذاك رئيس بلديه
وهو بالاصح رجل امن وذاك مواطن
وان يوسف اراد قتله

وجميع التحقيقات في شرطة طبرجل مئه فالمئه ولا يوجد من كلا الطرفين من غير اقواله او انكر اقوال الاخر.
فالاول المدعي يوسف صادق ومصدق خصمه بما قاله.
والاخر المدعى عليه عبدالعزيز صادق ومصدق خصمه بما قاله.

السؤال هنا من المسئول يا شرطة سكاكا ويا سعادة اللواء حافظ امن المنطقه برمتها ويا وكيل امارة الجوف مالذي حدث
والتقرير الصادر من شرطة سكاكا لامير الجوف حفظه الله ورعاه وسدد خطاه. بقلب الحقائق وقلب الموازين الى عقب
وذكر بأن المدعي عبدالعزيز
والمدعى عليه يوسف
وان يوسف سحبه من الشارع الي داخل المزرعه. وهذا الذي لم يذكره عبدالعزير
ولم يقل عبدالعزيز الا الصواب وهو موقع على كل سؤال وجه اليه. وكله صحيح.
وكذلك يوسف ايضاً.

واذا كانت القضيه حولت الي تعديات
فالاخ يوسف لايريد الارض. فعنده الف ارض وغني عنها

والمراد لب الموضوع ومحور القضيه
ولا ننحرف عن مسارنا


وهناك ثلاث اسئله يتداولها سكان واهل طبرجل


لماذا الرجل ينتهك حرمات المنازل

و

من المسؤول

و

ولماذا يوسف موقف وذاك طليق



اين العداله بمملكة العدل.


هل ارادوا ضعاف النفوس من المسؤولين زعزعة الامن والاستقرار؟؟ كلا وتالله لن نقبل بأي زعزعه لامننا وحفظ الله ولاة امورنا القائمين بشرع الله سبحانه وتعالى.


5.00/5 (3 صوت)
Saudi Arabia [الصبر جميل]
20-09-2012 01:46 PM
لا حول ولا قوة الأ باللة

الجميع أبناء وأخوان لهذا الوطن الغالي المتراامي الأطراف
رئيس البلدية ((الهبدان))وصاحب الملك((الشراري))



ولكن ماهكذا تورد الأبل ؟؟؟؟


1.50/5 (4 صوت)
Saudi Arabia [السومريه]
20-09-2012 01:23 PM
بصراحه الهمجي هذا اللي صور مدير البلديه يجب ان يأخذ عقابه ويكون عقاب قاسي احنا وين عايشين بغابه !!


0.00/5 (0 صوت)
[خريجه مجتمع (عاطله)]
20-09-2012 12:37 PM
وين ردودي ياأخباريه الجوف
ولاالعنصريه ذابحه قلوبكم


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [ريح المطر]
20-09-2012 12:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد تكرر الاعتداء على المسؤلين بالمنطقه ولابد من ايقافها بأحكام اداريه صارمه من قبل الحاكم الاداري حتى لاتتكرر لاان بعض الناس تخاف لاتستحي


4.50/5 (4 صوت)
Malaysia [لله وللتاريخ]
20-09-2012 11:52 AM
المهندس الراحل / صبيح بن دايش الهملان الشراري من اهم رجالات طبرجل واستطيع ان اقول انه احد مؤسسي حضارة ونمو وتطور طبرجل بفضل ماقدمه رحمه الله تعالى من اخلاص لدينه ولمليكه ولوطنه من جهد مخلص وعطاء خير نعيش نتاجه اليوم من توسع زراعي وتطور حضاري رحمه الله تعالى

ان من بين مااطلعت عليه من وثائق تعميمه الصريح باسمه بان جعل مزرعته سكنا مجانا للآخوة الكويتيين الزاحفين الى المملكة وخصوصا الذين لجأوا الى طبرجل ابان حرب الخليج واحتلال صدام حسين الكويت وكانت خطوة طيبة وقدوة تلاه بعدها عدد ممن مواطني طبرجل

هذه المزرعه حصلت على المركز الاول وجائزة الامير عبدالرحمن السديري لاربع مرات متتاليه كافضل مزرعه نموذجية بالمنطقة

ومع ذلك جعلها مسكن وملجئ لاخواننا الكويتيين من اقطار الجوف

هذه المزرعه انتاجها في 1410 هجري يفوق انتاج مزارع طبرجل و بسيطا مجتمعه من الخضروات والفواكه وفيها تنوع رهيب من التفاح للبرتقال للموز للتين للمشمش للخوخ للعنب والرمان والتمور بانواعها للزيتون الفاخر والصنوبر والبرقوق والاجاص

ومع ذلك اثرها على ابناءه واخوانه للاجئين الكويتيين


ردود على لله وللتاريخ
Saudi Arabia [طير الحماد] 21-09-2012 09:54 AM
(العب بعيد )ماتقرأ هالمقالات ولا تقرأ بس ماتفهم مع احترامي لو تمعنت زين من بعض الردود من اخواننا الله يهديهم كان عرفت ان التعليق ماهو خارج الموضوع _شكلك انت خارج الموضوع وتحياتي لصاحب الارض

Saudi Arabia [العب بعيد] 20-09-2012 09:14 PM
وش دخل هالكلام بالموضوع يا كاتب ؟؟


4.94/5 (6 صوت)
Saudi Arabia [ابو مشعل]
20-09-2012 07:10 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني واخواتي جزاكم الله خير على اهتمامكم بالموضوع وقرأت من هو مع المعتدي ومن هو مع المعتدى عليه لكن انا أقول لاتستعجلو الخبر كل شي بوقته حلو عشان مانظلم احد وبخصوص رئيس البلديه لاأريد التكلم عنه لكن اريد التكلم عن نفسي وبصراحه انا إذا اردت انا ادخل اي غرفه ببيتي اول شي اطرق الباب وأستأذن بالدخول هذا وهو بيتي وملكي ومن حقي ان اضرب الباب بقدمي وادخل لأنه بيتي لكن هنالك أدب وأستأذان حتى تكون رمز للأخلاق ويحترمك الجميع سواء قريب او بعيد
وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم عامل الناس كما تحب ان يعاملوك)),,,
وآسف على الإطاله ولكم جزيل الشكر ....


4.50/5 (6 صوت)
Jordan [علامات تعجب كثر]
20-09-2012 06:26 AM
استغرب من بعض الردود غض النظر من المخطي من المعتدي من ومن ومن ال خ
الرسول عليه الصلاة والسلام اساؤ له الغرب من جميع الديانات لم ينتفض فيكم الغيرة ولم تدافعو عنه كما الان
الجنود بالقطيف اعتدا عليهم من الخارجين عن القانون كثر ولم تدافعو عنهم ( الرافضه )
عجبي لبعض ابناء الجوف لما يحملونه من حقد على قبيلة بعينها
انظر لماضينا اجده مشرف ويفتخر به اتمنا ان افهم السبب ماهو تقولون رئيس بلديه
اقول قبله علي الشمري تباكو على فراقه اهل طبرجل رغم ان من حل مكانه من ابنا قبيلتهم ولكن كان نعم الاخ لصغير قبل الكبير
كانو متساهلين معه بكل شي حتى ان البعض تنازل عن بعض ممتلكاته دون تعويض
والكل يعرف ذالك .
اتمناء من يعرف الاجابه ان يجيبني حتى ارضي فضولي بها ؟؟؟؟


4.38/5 (8 صوت)
Saudi Arabia [ابوطلال الشراري]
20-09-2012 04:30 AM
بغض النظر عن من المعتدي ومن المعتدى عليه.
هناك خلط كثير. بين المعاني في كثير من الردود
اولا المحارم. المحارم لاتعني بالضروره النساء فللبيت حرم وللشارع حرم
ولكل مكانا مملوك حرمه
ثانيا الضيف الضيف من جاء بصفة الضيافه وليس من ياتي بصفته مسؤول في غير وقته
ودون لجنته

احد الردود يقول انه كان يرى اناس في مزرعته والامر عادي لديه.
صح الامر في هذه الحاله عادي ، ولكن في حالة رئس البلديه الامر
ليس بالعادي ، رجل ياتيك. في غير وقت. وغير علم. مسبق وبصفه فرديه ارتجاليه
ويقول كيف هذا ولم هذا وهو داخل بيتك او مزرعتك. وهذا ما اتى من اجله
اصلا. كيف تكون ردة الفعل لديك
ثالثا كونه ملتحي او كبير بالسن. لا يعني انه معصوم من الخطأ
رابعا وهو الاهم. فلان يرد على فلان وفلان اصبح قاضيا وشاهدا وجلادا
و ويشطح بمواضيع لادخل لها في موضوعنا هذا
الذي لا يتعدى كونه مسؤووول ومواطن سيفصل بينهم القضاء


ردود على ابوطلال الشراري
Saudi Arabia [الا تعلم اننا بالسعوديه] 20-09-2012 05:58 AM
نظاماً لايسمح بدخول البيوت إلا بوجود مندوب من البلدية والشرطة والأمارة والمباحث ولا يتم ذلك إلا بعد مخاطبة صاحب المزرعة بقرار رسمي.



هذا درس لرئيس البلدية ولكل من تسول له نفسه بالدخول للمحارم وعلى الاهل بدون استئذان

ورئيس البلديه لماذا لايرسل موظفيه اليس رئيس ؟؟؟

اين العدل واين الحق على هذا المسؤول الذي ياتي وقت غير الدوام وتعدى على حقوق المواطنين بكونه ماسكا لمنصب يتعدى على محارم المسلمين




اذا كان فيه خير لماذا لايصلح المشاريع الموقفه ومرصوده ميزانياتها اكثر من سنه


اين ذهبت بالمال ؟؟؟؟


حسبنا الله ونعم الوكيل
عن أبي موسى الأشعري أنه قال : قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - : الاستئذان ثلاث ، فإن أذن لك فادخل ، وإلا فارجع .


4.25/5 (3 صوت)
[ياسمو الامير]
19-09-2012 11:30 PM
والله ثم والله ان 90/ بالمائه من اهالي طبرجل نفس شعورك يااااركاد يابن ضريمان فانتم مقطع الحق في بيتكموعائلتكم اشهد بالله انك رجل 0


ردود على ياسمو الامير
Saudi Arabia [اسد الشرارات] 20-09-2012 02:08 PM
الحمدلله هلى كل شي


4.32/5 (6 صوت)
Saudi Arabia [ابوبسااام]
19-09-2012 10:25 PM
كان رئيس بلدية طبرجل شمري ومحترم حاله ويمشي بالقانون حتى لو منع تعديات ومع هذا مكانه فوق الرأس ومحترمينه اهالي طبرجل يا سبحان الله ليه ماسوو له مقلب على قولتكم فكرو شوي


2.00/5 (7 صوت)
Saudi Arabia [أحمد صالح الضبعاني]
19-09-2012 10:18 PM
والله المقطع محزن وانا اعرف مدير البلدية ذو خلق ودين
واطلب من الله اظهار الحق
ومعاقبة المعتدي
لكن المقطع محزن ومخزي ويستحق ناشر المقطع العقوبه


3.00/5 (6 صوت)
Saudi Arabia [ركاد جعلان الشراري]
19-09-2012 10:16 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
طبعا ان ابي اتكلم وبدون تحيز او عنصرية والعنصرية امر عيب وغير مقبول ان أكرمكم عند الله أتقاكم
انا من وجهة نظري ونظر كثير من زملائي في إمارة منطقة العيساوية إن الاخ المعتدي هو الغلطان والسبب
1-ضرب رجل يبلغ من العمر عتيـآ
2- التشهير في الرجل وإرسال المقاطع بهدف فضح الرجل وهذا مخالف لشرع والدين
الامر الواضح انها مكيده والسبب هو القول بأن رئيس البلدية تهجم ودخل دون اذن وفي نفس الوقت كان في الموقع عمال يعملون كيف تجمع بين اقتحامه دون استأذان ووجود النساء والعمال هو رجل والعمال رجال انها رواية من المعتدي ضعيفه
انا اطالب بالتحقيق الفوري والمتشدد وعدم العفو للمخطئ سواء كان رئيس البلدية او الشخص المعتدي لأن مثل هذه الامور لانقبلها ولا من عاداتنا ولا تقاليدنا


ردود على ركاد جعلان الشراري
Saudi Arabia [الصدق امانه] 20-09-2012 03:21 AM
الاخ/ركاد الشراري. كثر الله من امثالك انا. دخلت اخباريه ؛؛؛؛؛. واخباريه ؛؛؛؛؛. قرآت ردود لايستطيع اي شخص ان يتحملها المساله كلها عنصريه. والكن من العيب ان يتهم صاحب المزرعه مدير البلديه بانه يريد ان ينتهك محارمه المساله واضحه اصحاب العقل ومن يقراء الخبر والرود واضح انها مخطط لها مسبقا وهذا الشخص مستدرج



ولكن يجب علي الدوله معاقبه الشخص الذي قام بتشهير وكذلك يجب علي الدوله حمايه مو ظفيها من تلك الاعمال التي تطال موظفي الدوله


كل شخص يجب ان يضع الله بين عيونه في كتابه اي تعليق يشعل الفتنه او يحرض عليها. اخووووفووو من الله يمن تكتبون وتتهجمون وانتم لاتعلمون انتظرررو الحقيقه




وشكرررا خاص لاخباريه الجوووف


2.00/5 (5 صوت)
Saudi Arabia [راضي]
19-09-2012 10:03 PM
مهما كان المبرر
الاعتداء على مسئول يمثل الدوله
يجب أن لا يمر مرور الكرام
لابد من تشديد العقوبه
على جميع المعتدين
والمتأمرين على رئيس البلديه
وأولهم صاحب الأرض
والعمليه مدبرة للريس
وشكلها كمين بعد...
أنشري يأخباريتنا الغاليه


ردود على راضي
[حكيم] 22-09-2012 12:34 AM
والله ان انت براسك كمين
ماتستحي من ردك الي مثل وجهك
هذا ماحد جاه في مكتبه وعتداء عليه
وهو بنفسه قدر هذا الشيء له
وانت اتعرف السالفه زين بس العنصريه والتحرض تمشي بدمك وسكوت عن الحق عاده انت تميزت بها


3.00/5 (3 صوت)
[ياسمو الامير]
19-09-2012 09:59 PM
لو المعتدى عليه امير او مدير مباحث او مدير شرطه لاصبحت القضية ارهاب فوالله ان هذا الاعتداء على رئيس البلدية صدر من انسان متخلف ولكن هناك اشخاص ىعقلاء هم من يناصر هذه الافعال الشنيعه لارهاب المسئولين عن الاجتهاد فيما اوكل لهم من مهام
سمو الامير يجب ان يكون الجزاء من جنس العمل ويضرب بيد من حديد على كل من يحاول ان يهين اي مسئول من رجال الدوله وهذا الاعتداء هواعتداء على هيبة الدوله واهانتها فبالله عليك ياسمو الامير ان تقوم بزيارة لرئيس البلدية لمؤساته ولحماية المسئولين الاخرين 0
سمو الامير هذا المسئول بذمة الله ثم بذمتك فلا بارك الله بالمسئولية التي بسببها اهينة كرامة رجل ولا بارك الله بدولة لم تكن لها هيبه وحماية وخطوط حمراء


ردود على ياسمو الامير
Saudi Arabia [ابوطلال الشراري] 20-09-2012 04:56 AM
بغض النظر من المعتدي ومن المعتدى عليه
يا اخي كل اللي ذكرت من امراء او مسؤولين كبار يمشون حسب القانون
وما يمليه عليهم النظام
مهما كنت متعاطفا مع المسؤوول وخايف عليه فلا تخلط بين الارهاب. والقضايا العاديه
نسييت ان الرجل اتى دون لجنه وفي غير وقت الدوام ولو ان جزاءه كان قاسيا
اما انت فتذكرني بقول المتنبي
ولم تزل قلة الانصاف قاطعة بين الرجال ولو كانو ذوي رحم
اتمنى ان تكون حاميتك لدينك ونبيك كحاميتك على حبيبك رئيس البلديه


4.41/5 (7 صوت)
[لدي معلومات جديده]
19-09-2012 09:23 PM
رواية موكده من ليست المرة الاولى التي يدخل فيها رئيس البلدية في الارض بدون اذن وتحلى اصحابها بالصبر اول مره وطردعمال بناء منها و مع العلم انه دخل بمفرده في المرة الاولى بدون اوامر او لجنه
وتجرأ في المرة الاخرى بنفس الاسلوب ( بدون استأذان ) في نهاية يوم الاثنين للتلصص على المزرعة هل فيها احداثات ام لا نكرر انه كان بمفرده والمزرعة بصك شرعي ومعقمه الا من جهتة الابواب وجاء ليتعقب الامور بدون لجنه او اوامر عليا ولم يكن آآآآتيا ضيفا ليرحب به ولم يكن آآآآآآتيا ضائعا او لكمين بل جاء بأراده بائسة وعزيمة النظام وعقل وكبرياء ظاغية فكانت الكارثة له بالمرصاد ولاتسلم كل مرة الجره والصبر له حدود ولابد ان تكون للطغيان نهاية . واللي من ايده الله يزيده وهذا الكلام اتحدى علية كائن من كان ان ينكره وستبدى لكم الايام كلامي وليعلم الجميع ان صاحب الارض شديد الفرح بعمله هذا لو كلفه اي ثمن لانه تعامل مع الموقف كما يتعامل معه اي رجل سواء شمال البلاد او غربها او خارج حدود لان وططننا نكرر لابد للطغيان من نهاية وماليس لله فليس له بقاء والله من وراء القصد


4.44/5 (6 صوت)
Saudi Arabia [نريد العدل والانصاف]
19-09-2012 08:11 PM
- سوال هل تعتقدون بان الشخص يجهل ققوانين القذف والتشهير باستخدام الوسائل والوسائط الإلكترونية يعاقب عليها النظام؟ بااعتقادي انه لايجهلها ويعلمها ويخاف ان يقع فيهالكن هناك ايدي نشرة هذا الصور بهدف البلبه,,,, وهو عمل بالتصوير لكي يشهد بدليله له وبمايتوجب عليه فعله من مواقف اجبرته لدفاع عن نفسه...فارجو ان لانظلم كلا الطرفين لاننا لانعلم اين الحقيقه وان هناك انظمه تحاسب كل من يخطى.


4.50/5 (6 صوت)
[عبدالله النعيم]
19-09-2012 07:47 PM
رائيس البلدية ماله حق ولا له صالحية انه يجي خارج اوقات الدوام وبدون اي شخص معه الي نعرفه ان اي مشكله يكون معها اقل شي 5 دوريات امنية وايضا حماية مرافق البلدية وايضا عدد من المسؤولين ويكون بوقت الدوام لكن جاي خارج وقت الدوم وبصفة غير رسمية وداخل البيت لاهو ضيف ولا له حق يدخل البيت وفي المزرعه هناك نساء ايضا يعني هذا يعتبر انتهاك حرمة للبيت ولا يجوز له الدخول ابدا ابدا


4.44/5 (7 صوت)
Saudi Arabia [عوده الشمري]
19-09-2012 05:11 PM
في انظام ان عند دخلوالمزرعةان يكون فيه اذن من الامارة ويخصص لع الجنة كاملة



اما ان ياتي الرجل بمفرده وفيه وقت خارج الدوام فهذا تصرف لا يعقل حتى لو كان بحسن نية





ونرجوا من الاخباريتنا ان توافينا بكل ما يتطور من مجرى القضية


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [كلمه حق]
19-09-2012 04:59 PM
رد على عيد بن غانم الشراري

يعطيك العافيه من كل قلبي


2.00/5 (4 صوت)
Saudi Arabia [مواطن]
19-09-2012 04:55 PM
القذف والتشهير باستخدام الوسائل والوسائط الإلكترونية يعاقب عليها نظام مكافحة الجرائم الإلكترونية بالسجن والغرامة. فالمادة الثالثة من نظام مكافحة جرائم المعلوماتية تنص على أنه يعاقب بالسجن مدة لا تزيد على سنة وبغرامة لا تزيد على خمسمائة ألف ريال، أو بإحدى هاتين العقوبتين، كل شخص يرتكب أيا من الجرائم المعلوماتية الآتية:
التنصت على ما هو مرسل عن طريق الشبكة المعلوماتية أو أحد أجهزة الحاسب الآلي دون مسوغ نظام صحيح ـ أو التقاطه أو اعتراضه.
الدخول غير المشروع لتهديد شخص أو ابتزازه، لحمله على القيام بفعل أو الامتناع عنه، ولو كان القيام بهذا الفعل أو الامتناع عنه مشروعا.
الدخول غير المشروع إلى موقع إلكتروني، أو الدخول إلى موقع إلكتروني لتغيير تصاميم هذا الموقع، أو إتلافه، أو تعديله، أو شغل عنوانه.
المساس بالحياة الخاصة عن طريق إساءة استخدام الهواتف النقالة المزودة بالكاميرا، أو ما في حكمها.
التشهير بالآخرين، وإلحاق الضرر بهم، عبر وسائل تقنيات المعلومات المختلفة .


الفقرة الاخيره منطبقه تماماًً على من شهروا برئيس البلدية فقد قلبوا القضيه ضدهم نتيجة تهورهم ونشرهم للمقطع


4.25/5 (3 صوت)
Saudi Arabia [كلمه حق]
19-09-2012 04:26 PM
رئس البلديه عارف الوامر والتعلمات جيدا

لم يأتي ضيف جاء بصوره غير شرعيه ولا يقبلها العقل

يعني اي مسؤول يدخل اي ممتلك خاص بدون صوره شرعيه يعني فوضى لا يقبلها العقل ولا المنطق


1.00/5 (1 صوت)
[متهول]
19-09-2012 03:57 PM
والله ان كلكم مامعكم السالفه
التحقيق للحين جاري
والطاسه ضايعه
مير خلو عنكم هالهياط كلاً يجيب من عامي للشامي


5.00/5 (2 صوت)
Saudi Arabia [1]
19-09-2012 11:58 AM
الله يعين


ردود على 1
Saudi Arabia [1] 20-09-2012 05:56 PM
انشهد

Saudi Arabia [فاضل الشمري] 19-09-2012 02:06 PM
ايوالله الله يعين لكن انا مامعجبني الا رد عاسف الجن يقول من يتباكى على المحارم .. إذهب إلى ابواب المساجد .. و إلى الصرفات الآلية .

و ستبكي إلى يوم الدين .!!
صدقت وصح لسانك ..


2.00/5 (4 صوت)
Saudi Arabia [طير الحماد]
19-09-2012 11:50 AM
بأختصار شعب متهور وعنصري واولكم اخبارية الجوف وبعضكم رجعنا للعصر الحجري وهذا طبعكم لاصار شي حنا سوينا وفعلنا اقول انتم اللي قطعتو روس الرجاجيل بس فكونا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اخبارية الجوف ارجوانشر ماهو مثل ردودي على صقير وغيره وحذفتو


5.00/5 (6 صوت)
Saudi Arabia [ابن الجوف]
19-09-2012 11:50 AM
عنوان الحبر ضبط المعتدي والاعتداء على رئيس بلدية طبرجل بالضرب ودي افهم وشلون تم ضبط المعتدي بنظركم الذي لم يخرج من بيته واتاه المعتدى عليه بنظركم رئيس البلديه بقعر داره واتصل المعتدي المضبوط بنظركم بالشرطه وحضروا وفكوا قيده واستلموه وذكرتم في الخبر حوادث مشابهة من ضمنها الاعتداء على رئيس بلدية القريات فلماذا لم تذكروا من مبدا امانة وحرية الكلمه والعداله ؛؛؛؛؛


4.38/5 (6 صوت)
Saudi Arabia [منصور]
19-09-2012 11:35 AM
السلام عليكم .....تعليق وعاجل وهاااااام
المعروف ان اهل طبرجل حلابة الدر للظيف ....ومارايناه بالفيديو يعتبر اهانه للضيف
مثال لو فرضنا ان رئيس البلديه او غيره جائك لمنزلك في وضح النهار ماتضيفه ...


انا واعوذبالله من كلمة ان اعتبرها مكيده ....


ردود على منصور
[حكيم] 22-09-2012 12:22 AM
وعليكم السلام
هاذل يدل على انك ماتعرف عن الضيافه شيء ولو ببصيط
انت ابوادي وضيفه بوادي
هاذا ماجاء وطق الباب وسلك دروب النظام
دخل ابخفيه وماسك جواله ويصور بالمزرعه
كانها ملك له
ولكن يستحق ماجاه
لعله يكن عبره لغيره
وانا اعوذ بالله منك ومتاكد بانك عنصري ومحرض

Saudi Arabia [إلى منصور] 21-09-2012 03:38 AM
اخ الفاضل<( لو لديك مزرعه وانا اتصيد في هذه المزرعه مثل القمري وغيره من الطيور وتاتي انت <__( وتقول من سمح لك تدخل هذه المزرعه<( وتحدث مشاجره بيني وبينك<_ هل تعتبرني ضيف.؟ وتسمح لي بان اكمل صيدي وانت واهلك في المزرعه؟؟؟؟

[جوجي ..] 20-09-2012 12:43 AM
الضيف قبل لا يدخل يتادي ويقول يا عرب يا عرب يا عرب .. ثم يقال له حياك الله حياك الله .. بعدها يستاهل الضيفة ، لكن هذا جاي بإساءة السلطة الممنوحة له .


5.00/5 (3 صوت)
Saudi Arabia [ابوراكان]
19-09-2012 11:30 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

ياناس الظلم سوف يسئل عنه كل انسان يكتب وهو لم يتاكد حتى التعليق اذاكان لايطفى الفتنه فهو حرام وسوف يحاسبكم الله عنه

وبعدين يا اخواني ايش دخل القبيلة بهذه القضيه التي تحصل في كل مكان بين مواطنين سعوديين
هذا واطلب من الله سبحانه ان يجعلنا من الناصحون للخير



الهدف من النشر ............هو الخير للجميع والله من ورى القصد


ردود على ابوراكان
[جوجي ..] 20-09-2012 12:12 AM
نعتذر عن الرد الغير موجه لك ..

[جوجي ..] 19-09-2012 08:02 PM
الضيف قبل لا يدخل ينادي ويقول يا عرب يا عرب ياعرب .. ثم يقال له حياك الله حياك الله ياهلا وبعدها يستاهل الضيفة .. لكن هذا جاي بإساءة السلطة الممنوحة له


4.50/5 (6 صوت)
[وخير ياطير]
19-09-2012 10:29 AM
تيم الجوف انت وش تبي بضبط ارجال ولقو الشخص بوسط المزرعه وش تبي تكون ردة فعلهم
وبعدين اعجبني لما قلت اهل طبرجل يعني عميت الديره كلها لا ياحبيبي ابشرك ان نص طبرجل واقفين معه والمشاكل بكل مكان ماهو بس بطبرجل والماضي له تاريخ يسجل بالملفات وكل شي محفوظ ومايحتاج اوضح كل الجوف عندهم خبر وبذات سكاكا


سكرا اخباريتي طلعي


5.00/5 (3 صوت)
Saudi Arabia [الشخص يمثل نفسيه لايمثل من حولية]
19-09-2012 10:07 AM
ويـــن غيرتكم على الرسول صلى الله عليه وسلم !!!!!!!


وين هالحماس وهلفتزاز . يوم صار الفلم المسيئ للرسول ؟!!!!



وين النقاش الحار الي اشوفه ماشفته ؟!!!!



انتم يهل الشمال بـ العربيء مرض مرض مرض


ردود على الشخص يمثل نفسيه لايمثل من حولية
Saudi Arabia [ابو مشعل] 20-09-2012 06:15 AM
اشكرك على غيرتك على رسول الله صلى الله عليه وسلم لكن نصرة الرسول لاتكون بالاساء بل بالتمسك بدينه وسنته .
لكن بقولك بأهل الشمال مرض مرض مرض ليست من سنة الرسول جزاك الله خير .
وقبل تكتب حضر عقلك وأفهم الموضوع ورد بدون تهور .


5.00/5 (3 صوت)
Saudi Arabia [ابن السلطان]
19-09-2012 08:24 AM
المفروض يابوشهد تسكت احن لك منت محامى او وكيل للهبدان اذا له حق بياخذه والدوله عزيزه الله يعزها وباين من كلامك حقدك الدفين ولاكن القافله تسير00000وسوف تستمر وكما قيل يموت راس الداب والسم بالناب ونحن موجودون وسوف نضل واللى مو عاجبه الارض واسعه


1.75/5 (6 صوت)
Saudi Arabia [تيم الجوف]
19-09-2012 08:07 AM
الصراحة الموضوع خطير راحت هيبة رئيس البلدية
بالغرب رئيس البلدية هو اعلا سلطه بالولاية وله كرامتة
ماحصل في طبرجل هو مقصود ومتعمد والدليل انة قام بتصويرة وهذا تشوية للسمعة
بالعربي هذه ((( عنصرية)))

فضلا يااخباريتنا العزيزة اريد النشر


4.75/5 (4 صوت)
Saudi Arabia [اعتبروني مجنون !]
19-09-2012 07:58 AM
الحمدلله ، والصلاة والسلام على أشرف خلق الله وبعد ..يا اخوان لا تستميلكم العاطفة لطرف دون آخر
آمل تصويب الاخطاء بحكمة وتروي ... !
فأنا أرى ان كان رئيس البلدية دخل البيت او المزرعه فكلاهما لا تختلف بدون أستئذان فهو أقترف خطئا عظيما شرعا وخلقا بل ووضع نفسة موضع يصعب علية حتى الدفاع عن نفسة ومواجهة ردة الفعل المقابله وعلية أن يتحمل خطئه ,,!وللأخوة الذين يربطون الكرم والضيافة بالموقف أقول من يدخل بأسمه وتائه طريق فحتما المواقف والسمعه تفرض سلفا وبقوة ردة الفعل وحسن الأستقبال ولكن هداكم الله الأنسان دخل بقوة سلطته أي دخل على انه رئيس بلدية ومسئول ومؤتمن على مصالح الناس ورأي بنفسة الحق الدخول من الباب بلا أستئذان , وتقمص أداور ليست له وبتوقيت ليس له الحق به اطلاقا فهنا نظام وضوابط تحكم العملية لم توضع من فراغ وهنالك اختلاف شاسع بين مخالفات البناء والتعديات ,, الأرض معلم من معالم المدينه وتقع بوسط المدينة ومحاطة بالكامل بأشجار شاهقة الأرتفاع ..هذا وضع المزرعة بكل أمانه

أما مسأله التصوير فلا يوجد عاقل يدين عملية التصوير كأثبات لحظة ولكن الأسلوب والنشر هو محل الخلاف

أما ان كان الرجل مظلوم وكل هذا غير صحيح ولو فعلي المواطن من الله ما يستحق نظير ظلمه وأسأل الله ان ينصر كل مظلوم ...لكن رجائي حكمو العقل وانظرو بتعقل فانا أرى بعض المسئولين تجاوز جميع الأنظمة بأدوار هي ليست له وتعالى انا أقول البعض

والله من وارء القصد


4.50/5 (4 صوت)
Saudi Arabia [ابويزن]
19-09-2012 06:21 AM
الله يهديهم حنا في بلد تحكم شرع الله


0.00/5 (0 صوت)
[خلــف غــريــس]
19-09-2012 05:23 AM
المشكله انه جارك ياخالد. وانك تعرفه في اخلاقه وانه رجل ياخاف الله


1.50/5 (5 صوت)
[ليه كذا]
19-09-2012 04:19 AM
اقول اكلها مفلفله المعتدي ضرب مسوؤل ونشر مقطع فيديو على الشبكة العنكبوتيه اتوقع سجن لا يقل عن سنتين وغرامة مالية وجلد امام الناس


5.00/5 (4 صوت)
[ابو عبدالله]
19-09-2012 03:39 AM
رد على الصقر 999 عديم الغيره على محارمه
الدوله فيها نظام ونظامها يمشي على الكبير والصغير والسعودي في اقصى الشمال نفس السعودي في اقصى الجنوب ودولتنا عزيزه بحكامها ولاتفرق بين ابنائها ولاكن استغرب من ردودك علي ولو كنت صاحب غيره على محارمك كان ردك غير ذالك واعتقد لو دخل في بيتك وفي محارمك لتركته ولاكن الشرف وعزت النفس تثور في نفس الرجل ويذود دون محارمه


1.25/5 (3 صوت)
[🔴محـــمد الذغمــــــــاني🔴‪]
19-09-2012 02:56 AM
السلام عليكم


ههههههه

بسراحه الموضوع عمل زخمه



{ان كيدهن لعظيم}



ههههههه

اناعرفت القصه


ردود على 🔴محـــمد الذغمــــــــاني🔴‪
Saudi Arabia [ابو مشعل] 20-09-2012 06:20 AM
اشكر لك التعليق على الموضوع وتقول فهمت الموضوع الله يصلحك وش دخل الآية ( إن كيدهن عظيم ).
هذي نزلت على نبينا يوسف لما آرادن ان يكيدن النساء عليه .... ماقول غير الله يهديك يارب ..


4.63/5 (5 صوت)
Saudi Arabia [المهندس]
19-09-2012 01:01 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اظن إن الدعوة تعليقآت على اللي صار و بس مو عنصريه و بعدين أنا متأكد إن أكثر المعلقين بس أهم شي يكتب و ينتظر أحد يرد عليه و أصلا يمكن ما يعرفون ايش اللي صار لكن أنا أقول إن فيه لجنة و محكمة و شرطة و امانة مو تجي مطفي النور و تكتب بدون ما تأكد و أنا من ناحيتي أنا اشوف إن كل واحد اخطأ و لكن فيه خطأ أكبر من خطأ و قصدي يا ليت ما جا خارج أوقات الدوام و ثاني شي يا ليت ما صورو الرجال و الله مطلع على كل شي من فوق سبع سماوات و صلى الله على نبينا محمد و على آله و سلم


1.72/5 (9 صوت)
[الوافي]
19-09-2012 12:36 AM
الرجال مغدور اكيد عازمينه وغدروبه ولا ليش التصوير؟؟ معناته ان فيه تخطيط مسبق والرجال معروف بالاخلاق ويبون يطيرونه يمكن لاسباب قبليه او وظيفيه


ردود على الوافي
Saudi Arabia [ابو فهد] 21-09-2012 02:36 AM
صح لسانك يالوافي وهذا كلام صحيح

اذا كان رئيس البلدية على خطا اوانة دخل بدون اذن

فلماذا ((التصوير والتشهير ))هذا واللة اعلم انها قصة

مدروسة وانهم لايريدون الخير لرئيس البلدية فاالدولة وضعت

الشرطة والمحاكم لحل جميع المشاكل بدون فوضى ومشاكل

واني ارجوا من اللة ثم من الامير ووكيل الامارة ان لايسكتوا

على هذا الامر الذي لايرضي الاسلام والمسلمين

لان اللة امر بالستر والمعروف لن يامر بالفوضى والاسائة للااخرين

Saudi Arabia [المهندس] 19-09-2012 08:27 PM
هههههههههههههههآآآي
لا يا شيخ يغدرون به ؟؟
عيب عليك الكلام هذا
كل واحد و نظرته و الواحد إذا علق نعرف من كلامه وش هو من لحيه و لا يهونون الرجال


1.22/5 (8 صوت)
Saudi Arabia [الشيخ سطام الصخري]
19-09-2012 12:27 AM
ان الاعتداء على رئيس بلدية طبرجل عمل همجي من اشخصاص متهورين لا يحترمون من هم يقومون على خدمة مدينة طبرجل وان رئيس البلدية رجل امين على عمله وعمل المصلحه العامة وخدمة الوطن

اما بعض الاشخاص المؤيدين على مثل هذي الافعل ليس سوى اثارة الفتن


1.50/5 (5 صوت)
Saudi Arabia [مسؤؤل]
19-09-2012 12:01 AM
هذا إفتراء وتعدي على جميع المسئولين ليس رئيس بلدية طبرجل فقط وإنما جميع رؤساء بلديات منطقة الجوف وعلى وزارة شئون البلديات ونحن نطالب بمحاسبة المتسبب ومن قام بالتصوير ونشر الصور ...إلخ


4.75/5 (9 صوت)
[ناصر العنزي]
18-09-2012 11:30 PM
أخوتي الكرام...

من الناحيه الدينيه وهي مرجعنا في كل مشكله من القران والسنه النبويه أنه يحرم فعلة اخينا رئيس البلديه.
وذكر في القران الكريم ماينهي عن دخول البيوت من دون استأذان اهلها واخينا صاحب المزرعه كما هو مذكور ان بيته بداخل مزرعته .
وكان وقت زيارت الرئيس خارج الدوام الرسمي المفروض أنه مبلغ صاحب الملك بالامر واتيان المزرعه بعلم صاحبها أما يجي دفش على قولتهم مايصير يمكن جالس هو واهله .
وايضا الخطا من راعي المزرعه هو تصوير الرئيس والتشهير به
أذا كان رئيس البلديه غير عالم بحرمة البيوت
فهاذا اللي ضيع شوارعنا ولعن جدفنا يحطون ناس غير كفو لهالمناصب


4.82/5 (5 صوت)
[الصوت الغير مسموع]
18-09-2012 11:17 PM
نحن في زمن العدل والقانون وليس في زمن التعدي والقوة ين انتم من الحارس المسكين الذي اعتدي علية مدير الشئون الصحية وتم فصلة اتقو الله والاتنجرفو مع المسئولين


0.00/5 (0 صوت)
United States [ابو سلطان الشراري]
18-09-2012 11:16 PM
بعض المعلقين يلومون اخبارية الجوف وهم لا يعلمون بالعمل الصحفي ولا بشروط المهنة .
اخبارية الجوف أخذت تصريح رسمي من جهة حكومية وبنت عليه الخبر تعرفون وش جهة رسمية كما أن شرطة طبرجل هي من حققت وهي من ابناء المنطقة نفسها وذكرت ان رئيس البلدية تم الاعتداء عليه والمتحدث الرسمي بشرطة منطقة الجوف أصدر بيناً بناءً على تحقيقات شرطة طبرجل نفسها اتمنى ان تعرفوا ذلك جيداًودائماً لا تحكمون على حادثة الا بعد صدور تصريح أو بيان رسمي من جهة حكومية مختصة فهل تريدون من اخبارية اعلامية ان تنقل كلام الناس اللي له الف تحليل وتترك تحقيقات شرطة منطقة طبرجل , كونوا منطقيين فقط لا غير .بل ان تحللون وتشهرون بالمواطن أو برئيس البلدية كونوا حياديين حتى صدور بيان رسمي ولا تكسبوا الآثام والذنوب لأي طرف في القضية لأن هذا تشهير
هل تعلمون مدى أذى عائلة رئيس البلدية اذا كان مظلوماً , نقول اذا كان مظلوما رغم انه مخطئ بدخوله المزرعه والمواطن خطأه أكبر اذا ثبت عليه الاعتداء نقول اذا ثبت من خلال تحقيقات شرطة منطقة طبرجل اللي هم من ابناء طبرجل , لقد اهين الرجل وصور صور وفيديو .
وصدقوني اتوقع المواطن راح يتنقع بالسجن ما بين سنتين الى خمس سنوات .


ردود على ابو سلطان الشراري
[انور المطير] 20-09-2012 01:49 AM
ليش ماتطلع في اسمك الحقيقي ابو سلطان شرطه طبرجل الى هم من طبرجل واضحه ههههههههههههههههه
رئيس البلديه مخطي وظالم اولا اراض اهل القصيم ثانين الوظائف في طبرجل


1.68/5 (7 صوت)
Saudi Arabia [حامدكو]
18-09-2012 10:55 PM
للاسف هذا تطاول وتحويل الامر العام لامر خاص اي خطأ ارتكبه جميعنا ندخل بالخطأ مزارع ونصل لبيوت ولكن الانسان الشريف يثق بنفسه وبيته واهل بيته وان اخطأ اي شخص فانه يرد بالمعروف والكلمة الطيبة وكلنا نقع في هذا الموقف
لكن الامر يتذاكى ويريد ان يحول الامر لامر شخصي ، لكن لدينا حكم ونظام يردع كل معتدي عند حده ويوقفه ويلحمه بلجام الحق ليرتدع ويرتدع غيره
اصبحت ظاهرة التطاول ومد اليد في القريات وطبرجل.
يجب بضرب بيد من فولاذ على هالنوعية من البشر ليكف شرهم ويعرفوا قدرهم.


ردود على حامدكو
Saudi Arabia [رد إلى حامدكو] 21-09-2012 03:50 AM
ماشاءالله عليك
لكل بيت حرم وحرم البيت ليس النساء<_( السور<_ ولا يتعداء عليه اي شخص
الشي الثاني/ إذا كل مسؤل ترك على كيفه يعبث ويستولي على مزاجه مثل بعض المدراء
لاماكن لك بيت ولا ارض لقيت حتى الاراضي موزعه للورثه من بعده
على سبيل المثال عمرك شفت مدير يوزع الارقام حقات التوظيف بالعدل.؟؟
والله ماتشوف منهم شي لامدير ولا غيره
والبطالة ماليه الشوارع<( بالاول كانو يقولون العاطلين مائه الف<_ بعد حافز تبين الحقيقه انهم اكثر من مليون عاطل / ياخوي الساكت عن الحق شيطان اخرس
هل تعلم ان كل المسؤلين< يوصلون للملك ان الشعب بخير والشعب ذابحه الجوع
شف حافز باقي له شهرين وينقط<( وشف وش راح يصير<_( تقبل تحياتي


5.00/5 (4 صوت)
Saudi Arabia [🔴محـــمد الذغمــــــــاني🔴]
18-09-2012 10:23 PM
الكلام كثير في هذا الموضوع


ويشكر المهندس على جهوده

لاكن انه يدخل مواقع الشرطه ماتدخل بدون امر إذن من وكيل إماره المنطقه مهما كانت القظيه
والكل يعرف النضام هذا
يجي مدير بلديه يدخل بدون اذا هذي قويه سراحه


وش نوع المخالفه اللي دخل يبي يتأكد منها ؟؟؟؟؟؟؟

و........؟

و؟؟؟؟؟؟

اتمنا من أخباره الجوف تقول لنا ايش الشي اللي شافه


نكون شاكرين لكم


5.00/5 (4 صوت)
[عمر العمر]
18-09-2012 10:17 PM
اللي اعرفه ان البيت داخل المزرعه يعني لايحق له الدخول للمزرعه بحجة العمل


2.24/5 (11 صوت)
Saudi Arabia [الرويلي .. ~]
18-09-2012 10:12 PM
اول شي انا عندي احساس كبير ان الرجل مظلوم هو رئيس بلدية عندكم ورجل كبير بالسن في وضح النهار والمزرعة غير مسورة واكيد فيها عماله كنتم تقدرون تقهؤونه وتعرفون سبب دخولة
انتم على طول { صور ، صور } يعني احساس كبير انها مدبرة
كنتم تقدرون تـاخذونه للشرطة بدون شوشرة وفضايح لم تحترمون سنة
وبعدين تقدرون تحققون من الامر قبل الفضايح ، وانتم في طبرجل عندكم تعديات كثيرة في الاراضي ؟
وعارضتم كثير ممن عارضوكم
من بداية الدنيا واهلنا واجدادنا يستقبلون الضيف والطارق والجار حتى اجدادنا كان اذا نزل
جار قريب منهم يقدمونة على انفسهم حتى غنمهم ماتشرب قبل غنم الجار
وقيل في اجدادنا قديما
[ رافعين الجار في راس الطويلة .. من جميع الناس مايصيبة مذلة
كم وضحى حايلٍ تزها الفليلة .. ماترد عن الفلاة ومرتعلة ]
يوم كانت
الدنيا حلوة
[ فعلا راحو الطيبين ]


فكيف بالجار ، والغريب ، والضيف
ومن المعيب على الصحف نشر الاخبار قبل التحقق من صحتها
نشكر الاخبارية على عدم التسرع في نقل الخبر

اتمنى من الاخبارية عدم حذف ردي


ردود على الرويلي .. ~
Saudi Arabia [الرويلي] 20-09-2012 12:42 PM
ياجماعه ترونا بدو والدوله ليست مغفله المرأه تركب الوايت وتوديه للغنم وتسقي الغنم ماء وسلاحها بجنبها وتعود إلى أهلها وقد يصادفها احد التائهين فتدله على الطريق وإن لم يستدل جعلت الأرض تتحدث معه بلهجة عربيه فسرعان مادل الطريق وإن اتا ضيف ادخل إلى المضافه بما يليق بأهلها مالم يتجاوز حدود الأدب فبنت الرجال لاتستحي من الرجال للأسف الأخ الشراري عذركم أقبح من ذنب وقد جلبتم القيل والقال لمحارمكم وأسائتم إلى جماعتكم

Saudi Arabia [عاطل باطل] 19-09-2012 08:57 AM
حبيبي الرويلي كلنا مانعلم عن الي صار والكل مخطي
رئيس البلديه دخوله بغير نظام وكائنه داخل على احد اولاده يعني نعرف ان فيه فرقه اسمها التعديات مكونه من الشرطه والاماره والبحث وكل شي وحتى معهم سجانات للحريم ..

والشراري اخطى بتصويره والتشهير فيه وهذا حرام ولا يرضاه اي مسلم


بس الضيف زمان مو نفس الضيف بالوقت الحالي يعني يجيك ضيف ويطلعك من بيتك او يدخل بمحارمك يعني ما احترم الرجال ولا مو شايف بعينه احد <<<<<_<<<_ < أمــــحق ضيف شفته

United States [الشراري] 19-09-2012 07:09 AM
كلامك جميل يالرويلي وانا موافقك الرااي << بس حتى ولو << انا اشووف دخوول مدير البلديه حرمة البيت اكبر غلط مهمها كاان واحنا عارفين العادات والنظام موجود وهذا بالاسلام قبل كل شي<< بس اخبر خطآ من الي قاام بالتصوووير... ماحترم الرجل الكبيرر،، ولازم ياخذ جزااه ،،،<< انا احترم مدير البلديه وصرااحه ماقد قاابلته<< وماابي احط ضن لان بعض الضن اثم << ورد على الي ملقب نفسه قار >> ياخي احترم نفسك وخاف ع اهلك ومن ربك الى متى هالكره هذااا >> الناس تهاجم المسلمين >>، وانت شاطر بالقبليه>>> اذا بينك وبين احد شي واجهه<<<< عمر رضي الله عنه << يقوول نحنو قوووم اعزنا الله بالاسلام....وانا اقولها انا اعزني الله بالاسلام << ولا افرق بين اعجمي او عربي <<< اللهم اعزنا بالاسلام<<

اخوكم زياد الشراري


1.75/5 (4 صوت)
Saudi Arabia [الباااارقة]
18-09-2012 10:10 PM
اتمنئ ان يتم إحالة التحقيق الئ منطقة الجوووووووف.....
ومع احترااااااام لشرطة طبرجل وذلك لان معظم أفرادها من نفس القبيلة ( لا احد يفهمني خطا)
او تشكيل لجنة لان هذا اعتداء ع رجل دولة ......
واتمنى ان يكوووووووون لهم حزم في هذا الموضوع .....
صرااااااحة جيل هالوقت ماخذين الدنيا بالطول والعرض ......
والي بالطائف ع الدورية ......
والي بالقطيف اطلاق نار ......
واعتداء ع رجال الهيئة ......


كن شريفا ... أمينا .... لا لان الناس يستحقووووووون الشرف والأمانة ....بل لأنك انت لا تستحق الضعه والخيااااااااانة......


ردود على الباااارقة
Saudi Arabia [الباااارقة] 20-09-2012 07:31 PM
يقول لك كان فيه عماله كانت تعمل في المزرعة ....... يعني الحريم كانو كاشفين ..... وين التناقض .....


وووووووش فيكم عليا اااااا كل هذا حقد.....

Saudi Arabia [انتبهوا ايها الحاقدين] 20-09-2012 10:34 AM
وانا اتمنى من الله ان يدخل بيتكم من قبل مسئول وتنتهك محارم بيتكم ( محارم البيت هي

حدود بيتكم وداخله وليست النساء )


هل بعد ذلك تدافعون عنه وتقولون انه يقوم بعمله


اذا هذا الامر عادي عندكم فانتم لاغيرة لكم على محاركم ولايوجد بكم رجال

واارسلوا نساءكم للدفاع واخذ حقوقكم

Saudi Arabia [الباااارقة] 20-09-2012 05:42 AM
مشكوووووووور
لكن أنا وجهة الحكمة الئ في الاخير



لكل من يتولى شيء من امر المسلمين .......

[انور المطير] 20-09-2012 01:57 AM
ليش يعني رجل الدوله معصوم من الخطا هذا تهاونكم حتى صارت جده خراب من السيول كله بسبب الرؤساء لازم كل رئيس يحترم نفسه وينتبه على نفسه و هذه درس له ولغيره ليش الرؤساء مستغل منصبه يروح ويجي على كيفه في اراضي المواطنين بدون استاذان انتبه تراء الناس ماهي واحد حطها معلوميه عندك


1.22/5 (8 صوت)
Saudi Arabia [الجوف في جوفي]
18-09-2012 08:26 PM
قال رسول الله ( صلى الله عليه وسلم ) : "من مات دون أرضه فهو شهيد، ومن مات دون عرضه فهو شهيد، ومن مات دون ماله فهو شهيد .. وإذا صادق ليش ماقتل الرجال عند ارضة وعرضة .. بصراحة اشك انها مصيدة للرجال .. وعيب عليه يتهم محارمة بالسوالف هذي .. توووب واستغفر لربك واتقي دعووة المظلوم فأن ليس بينها وبين الله حجاب


ردود على الجوف في جوفي
Saudi Arabia [عاطل باطل] 19-09-2012 09:00 AM
الجوفــــي كلامك عين العقل (( اتقوووو دعووه المضلووووم))


ترى كل الرجال مخطيين بس إنشآء الله تطلع الحقيقه ويادب به الجيل الي ماطلع

Saudi Arabia [ابو عبدالعزيز] 19-09-2012 06:41 AM
ممكن تصحح معلوماتك
المقصود بالحرمة ليس المحرم ياهذا فالبيت له حرمة والارض لها حرمة ودخولها دون اذن يحتبر من المحرم شرعا فالمقصود حرمة المنزل وحرمة الارض فهي من المحرم دخولها دون اذن


1.91/5 (13 صوت)
Saudi Arabia [قلبي معك]
18-09-2012 05:52 PM
يااخي ضرب رائيس بلديه عشان انه دخل المزراعه في وقت النهار وتصويره هذي حقاره يااخي لاتقولي حرمه بيت ماحرمه بيت استح على وجهك انت وياه انا دايم القاء ناس دخل مزرعتنا يصيدون في وقت النهار وخاصه وقت العصر عادي ما اقول شي بس لو القاء واحد في وقت اليل هذا عاد وضع ثاني بس حبيت اقول انكم ناس متخلفين جدا والله لونه دخل بنص بيتك ماسويت به كذا


ردود على قلبي معك
[كلمة حق] 18-09-2012 09:03 PM
بشكل عام
التخلف لما تتكلم عن مشكله ما تعرف تفاصيلها
كل بيت له حرمته وخصوصياته ولازم الكل يحترمها
اذا عذره رئيس بلديه ويقوم بعمله
احنا نقول له غلطتك انك دخلت البيت بوقت غير وقت الدوام
وثاني شي انت رجل دين ومتعلم تعرف أدب الدخول
تعرف تنادي وتصويت لين يرد عليك صاحب البيت
وتستأذنه للدخول
وآخر شي. وهو الأهم ياليت يكون الاحترام عنوان ردك او تعليقك على اي موضوع
وشكرا

Saudi Arabia [عطش من الهم طافش] 18-09-2012 08:44 PM
ههههه الاعتدااء على رئيس بضرب ليش ماكتبتو ياااخبااريه الجوف الاعتدائ على رئيس بضرب عند دخوله البيت من دون استئذان ودخل على محاارم الرجاااال قول الله سبحانه وتعالى (ياأيها الذين امنو لاتدخلو بيوتاً غير بيوتكم حتى تستأنسو وتسلمو على اهلها الى اخر الأيه صدق الله العظيم)
لاتدخلو بيوت غيرا بيوتكم حتى
تستذنون وانا اذن لكم فدخلو او ارجعو.هذه ادله من القرآن والسنه تبين حرمة البيوت وتحرم الدخول بغير اذن ومع ذالك يااخباريتنا العزيزه اصبح الضالم مضلوم بنشركم المقال ولاكن اتقوا الله من فوقكم واعلموا ان دعوة المضلوم ليس بينها وبين الله حجاب اتمنااا تنزلوون تعليقي


5.00/5 (7 صوت)
Saudi Arabia [واحد من الناس]
18-09-2012 05:28 PM
رد على عاطل بدون واسطه

يارجال الواسطه خلت المعتدي معتدا عليه والمعتدا عليه صار المعتدي
ولا بعد يقولون تم ضبطه هههههههه على قولتك هو اللي اتصل على الشرطه

عيب عليكم ياخباريه وعيب عليكم ياشرطه هالكلام

ماعاد اصدقكم بعد اليوم هذي اللي يقولون عنها الاخبار الصفرا


5.00/5 (8 صوت)
[عاطل بدون واسطه]
18-09-2012 04:42 PM
كيف تم ضبطه وهو المتصل على غرفه العمليات


4.94/5 (7 صوت)
Saudi Arabia [ابو عبدالله]
18-09-2012 03:58 PM
قال : { يا أيها الناس إنما أهلك من كان قبلكم أنه كان إذا سرق فيهم الضعيف أقاموا عليه الحد ، وإذا سرق فيهم الشريف تركوه ، وأيم الله لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها } .
*محكم التنزيل من قول الله سبحانه وتعالى (ياأيها الذين امنو لاتدخلو بيوتاً غير بيوتكم حتى تستأنسو وتسلمو على اهلها الى اخر الأيه صدق الله العظيم)
لاتدخلو بيوت غيرا بيوتكم حتى
تستذنون وانا اذن لكم فدخلو او ارجعو.هذه ادله من القرآن والسنه تبين حرمة البيوت وتحرم الدخول بغير اذن ومع ذالك يااخباريتنا العزيزه اصبح الضالم مضلوم بنشركم المقال ولاكن اتقوا الله من فوقكم واعلموا ان دعوة المضلوم ليس بينها وبين الله حجاب


1.66/5 (11 صوت)
Saudi Arabia [راع العليا]
18-09-2012 02:03 PM
؛؛؛؛؛ مايريدونه واكيد مسوين فيه مقلب يعني شكلها مكيده اتقوا الله


ردود على راع العليا
Saudi Arabia [سام] 18-09-2012 02:34 PM
صح لسانك يا راع العليا,ومن امن اعقوبه اساء الأدب وكثيرون اساؤا الأدب فى هذه المنطقه بعد ان امنوا العقوبه ,ويجب ان لا تمر هذه مرور الكرام وأن يأخذ كل ذى حق حقه والمسأله واضحه .


5.00/5 (6 صوت)
[نادر الشراري]
18-09-2012 01:49 PM
بالنسبه للي يقولون ان محترم وإنسان باين على ملامح وجه النقاء والصفاء والتقي .. ياخي خافوا الله ..

سؤال ابي له إجابه ... هالإنسان الملتحي هذا وظف ناس عنده بالبلديه ( بالقرعه ) ...؟!!!

يمكن فاهم الدعوه كرة قدم ووظف ناس بالقرعه ..

بالله وش تنتظرون من انسان مايعدل ولا يخاف الله بالمتقدمين والمحتاجين لمثل هالوظائف ولا عمل لهم مسابقه عادل وأختير الأفضل والمناسب للوظائف ... راح وسوا قرعه بين كم واحد عشان مايزعل فلان وعلان ..


سالفة القرعه .. نفسه رئيس البلديه صرح وقال انا عملت قرعه وتصريحه موجود ...


ما استغرب عملته هذي ويستاهل اكثر من ماجاه ..

وإنتم يا اخبارية الجوف .. ليش مانزلتو خبر عن هالقرعه وهالإستهتار وهالإستهزاء بالناس ...


لا حول ولا قوة إلا بالله .. والله ينصر كل ظالم ..


ردود على نادر الشراري
Saudi Arabia [اخت اخوهآ] 21-09-2012 03:26 AM
هذا أنت قلتها..اتوقع ان الأمر مدبر..والله أعلم:-)
عالعموم ﻵحول وﻵقوة اﻹ بالله..
دنيآ كفى الله شرهآ..


4.94/5 (9 صوت)
[امجد العصباني]
18-09-2012 01:47 PM
من باب اولى ان رئيس البلديه لايتعدى على منازل واملاك الناس

اذا فيه مشكله تكوون لجنه من عدة جهات والوقوف على المشكله بوجود الشرطه والاماره

لكن ماهكذا توردالابل يارئيس البلديه


4.88/5 (6 صوت)
[خالد الشراري]
18-09-2012 01:42 PM
سلام عليكم والرحمة الله وبركاته
الله ورسوله يقولون
لاتدخلو بيوت غيرا بيوتكم حتى
تستذنون وانا اذن لكم فدخلو او ارجعو

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
واكيد هو ما استذن
لانه لو سمح له مكان صار معه كذا
واهل طبرجل معروف عنهم الكرم
اما الي يسوي سوات هذا ويجي
لحاله وقبل المغرب بحجت اانه
يبي يشوف مشكلة التعديات فا كثر منها
ليش ماجا معه لجنه او اقل شي
يجي وقت ادوم ويكون مبلغ صاحب الموضوع
بس طريقته هذا فيها ريبه وشك
والي مثله يجب ان يعمل بالمثل
ودمتم
راحو الطيبين


4.47/5 (8 صوت)
Saudi Arabia [شــطــحـــطــح]
18-09-2012 01:41 PM
ياجماعه اذكرو الله لااله الا الله والظلم ظلامات يوم القيامه والنيه مايعلم بها غير الله سبحانه


1.63/5 (10 صوت)
Saudi Arabia [الحق المبين]
18-09-2012 01:39 PM
اولا حرمة البيت ليس كحرمة المزرعة فنحن دائما نجد اشخاص في مزارعنا ونرحب فيهم لان الهدف اما التنزه او الاكل وهذا شي اقرته الاحاديث في احكام دخول البساتين
ثانيا من اراد السوء فلا اعتقد انه يدخل في وضح النهار العصر قبل غياب الشمس
ثالثا تصويره بهذه الطريقه يعني تبييت النيه المسبقه ضده
رابعا الرجل مسؤل دائره حساسه ومسؤله عن التعديات ومراقبتها
خامسا الرجل كبير سن وظاهره الصلاح
ونحن لا نزال ننتظر التحقيقات ولكن هذه قرائن تدل على ان العملية مدبره


ردود على الحق المبين
Saudi Arabia [ابوطلال الشراري] 20-09-2012 06:05 AM
اولا. الم يكن للرجل موظفين يقومون بالمراقبه والبحث بدلا عنه. كسابق الرؤساء
ثانيا ان كان المواطن متعديا اين لجنة التعديات ولم لم ياتي على الاقل في وقت الدوام
ثالثا. كون الرجل كبيرا في السن لايعني انه كامل البصيره بحيث لايلقي نفسه بمثل هذه الامور
رابعا اذا كان الامر مدبرا على قولتك. لماذا لم يدبر. الامر في رؤساء قبله

Saudi Arabia [خلف الرويلي] 19-09-2012 12:44 AM
صحيح الامر مدبر وبعدين يااخي لو مااايسووون هل حركه هاذي مااكن عندهم كل هل مزارع شي واضح وبعدين عيب عيب عيب ادخل اهلك بهسوالف وانا احلف ان ماكان في حريم بالموقع

[كلمة حق] 18-09-2012 09:13 PM
انتم انكرتو الموضوع
وخليتو الرجال بريئ وهو مصور ومثبت كل شي
وتلومونه ليش يصوره
وانا مستعد أناقش كل شخص بكل احترام وتقدير

Saudi Arabia [بذمه عجران] 18-09-2012 02:43 PM
سادسأ والله ماحكمت فشي واحد ... البساتين دخول التائه عن المنطقه مو الي متقصدها وتوة شايل سورها
سابعا الله يبلاك برئيس ياخذ ارضك ويدخل محرمك وتبهدلهوتلقى واحد مثلك يرد عليك زي كلامك ونشوف ردت فعلك وان كان مظلوم الله حسيبه على عملته بالدنياء قبل الاخرة ..

والي داخل تايه معروف ومحشوم ومكرم والي قاصد معروف ومكرم بالتربط وتسلمه لدولتنا الرشيده ادامها الله لنا


5.00/5 (4 صوت)
Saudi Arabia [ابوعبدالله]
18-09-2012 01:31 PM
الرجال الصبح على مكتبه وانتم تهايطون عندي


ردود على ابوعبدالله
Saudi Arabia [عبدالهادي] 19-09-2012 08:32 AM
الرجال جاه وكف يد عن العمل الى انتها التحقيقات


5.00/5 (4 صوت)
[اخترتك لدربي]
18-09-2012 01:14 PM
اتمنى من صحف السعوديه ان تحذوا حذو الصحف الاردنيه بالامس كنت اتصفح اخبارية اردنيه حاصله على تصريح من وزارة الاعلام الاردني وانا اتصفح الاخبار فيها وجدت خبر استغربته واندهشت منه وهو انها نشرت خبر مظاهرة تطالب الملك الاردني بالاصلاح ونشرت خبر مظاهرة في احدى المدن الاردنيه وعنوانها ضد الملك والصحف الاردنيه هي مع الشعب لا مع المسؤول والملك حتى من قوة وقوف الصحف الاردنيه مع السائق طارق الرمثاوي جعلت الحكومه في مأزق حتى ارسلوا طائرة اخلاء حكوميه لتنقل السائق وليس المسؤول السائق!!من مستشفى القريات الى مستشفى عمان والمقتول السعودي يأتون اهله به عن طريق البر بعد معاناة من تخليص الاجراء فانا اطلب من الله ان يرزقنا بصحف كصحف الاردن


ردود على اخترتك لدربي
Australia [salmeen] 18-09-2012 05:20 PM
متاكد بانك الاخت سومريه..!!ااقصد شيعيه تحب الفتنه ..علي.(....)! خليك في الاردن ولاتقربين هنانا وتحتشي ويانا


طلعي ياااا الاخباريه


4.75/5 (8 صوت)
[اخترتك لدربي]
18-09-2012 01:01 PM
الاعتداء على رئيس بلدية طبرجل هههههههههههههههه يااخبارية الجوف وين تم الاعتداء هل تم الاعتداء في حديقه عامه او قرب شاطئ البحر الاحمر؟؟؟او في حوش البلدية كما حصل في محافظة القريات؟لااستغرب منكم طريقة نشر الخبر دائما الصحف تبحث عن الفتات ولاننسى مدير صحة القريات عندما اعتدى على حارس المستشفى كيف الصحف التي تسجد عند ابواب المدراء والمسؤلين جعلت الحارس المسكين هو المخطئ وهو الارهابي اتحدى اي صحيفة سعوديه ان تقف مع المسكين ضد المسؤول ! وابحثوا في ارشيف الصحف السعوديه


5.00/5 (9 صوت)
Saudi Arabia [مواطن طبرجل]
18-09-2012 10:50 AM
انا ارى ان كل الطرفين مخطئين والخطأ الاكبر علي رئيس البلدية ليش مامعاه لجنة من جميع الدوائر الحكومية وكذلك الوقت خارج الدوام الرسمي وفي ساعات متاخرة م النهار السادسة مساء والارض معلوم يحظر عندها الشيطان وحوادث كثيرة والجاهل يعذر وانا بصراحة كنت متفائل برئيس البلدية


ردود على مواطن طبرجل
Saudi Arabia [ضيف الله كساب الشراري] 18-09-2012 08:05 PM
ودنا اياه يوظفنا مار هو سوا بيها عنصرية ووظف قرايبه نذر اننا لغير نطيره ونجيب واحد من اهل طبرجل عشان يوظفنا ويوزع اراضي علينا ونستانس وندج ووناسه وطرب


4.50/5 (9 صوت)
United States [حمدان الطالب]
18-09-2012 06:37 AM
ماهذا التهريج يا اخباريتنا العزيزه


الاعتداء على رئيس بلدية فجعلتم من الظالم مظلوم والجميع يعرف ان الرجل تسلل داخل بيوت الرجل وسبق وان حذره المواطن بان الدوله عزيزه وهي الفصل والحكم بين الاثنين ولكن يتجرا مدير البلدية ويدخل من خلف المزرعة والله يقول " ادخلوا البيتوت من ابوابها" والله يقول " ولا تجسسوا" وقد ضرب بكل هذه الاوامر الالهية ونسيها ثم يقوم بتصوير الرجل داخل مزرعتة بين اهله واطفاله فهذه قمة العنجهية والبرانويا المقيته
ولا نلوم الرجل في المقطع حيث كان غاضب فمن منا لايغضب عند رؤية غريب يقتحم سكون المكان وبيوت الرجال بحجت ترخيص باهت يتم اصدارة في يوم عمل واحد ولكن الكبر والعزة بالاثم اخذت من مدير البلدية الماخذ فاصبح يرى نفسةفوق قوانين الدوله اعزها الله وادام ظلها

وانتم ياخباريتنا المفضلة والتي نراها الاكثر مصداقية بين الصحف تقارنون بين هذه الحادثة وحادثة الشهيلي الذي اعتدي عليه في حوش البلدية ليس في سكن مواطن كفل له الملك الامن والامان

ام هذا تشبيح من نوع اخر


ردود على حمدان الطالب
Australia [salmeen] 18-09-2012 05:16 PM
انت تعرف القصه اول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كنت حاضر بينهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا لا اعرف القصه مع اني قرات الردود ولاكن مااقدر اقول ضالم او مضلوم لاني مو بقاضي حتي احكم
ولايهمني الخبر لانه تشهيرلرجالين مسلمين بين بعضهم وعيب عليهم رجال يسوون كذا كميرا ومدري ايش
والجدار المبني حديثا اكيد يكون عنده عمال مو محارم جايبهم يبنون الجدار وسمنت وو
لازم نسمع الطرف الثاني

والله عيب التصوير بكري كل واحد يصور خويه ولا جاره لانه مازاره ويشهر فيه
يبغي تصفيقه ولا انه مسك لوه شي ثمين!!! ترااه رجال مثله مثلك لو كنت مكانه شتسوي

ماعنكم حضاره ولارقي في التعامل


4.50/5 (10 صوت)
Saudi Arabia [عبدالرحمن]
18-09-2012 05:45 AM
اخبارية الجوف لقد افتقدتي المصداقيه امام مشتركيك
يكفينا هذا الخبر الذي تم تقليبه من هنا وهناك لكي يكون من
صالح المعتدي
اين الامانه الاعلاميه
ام ان هناااك مصالح مشتركه
الرجل يدخل على اعراض المسلمين ويضن انه لاتوجد حرمه للمنازل
انا اذكر ان احد اصدقائي وهو رجل امن يقول لي لايحق لي الدخول
في منزل او مزرعه حتى ولو كنت اطارد مجرم فلماذا هذا الرجل
يدخل مزارع الناس وتقولون ان صاحب المزرعه هو المعتدي


5.00/5 (9 صوت)
[الثلاثاء]
18-09-2012 03:12 AM
قال : { يا أيها الناس إنما أهلك من كان قبلكم أنه كان إذا سرق فيهم الضعيف أقاموا عليه الحد ، وإذا سرق فيهم الشريف تركوه ، وأيم الله لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها } .


5.00/5 (5 صوت)
[الاسم]
18-09-2012 03:06 AM
لا حول ولا قوة الا بالله
قال الرسول صلى الله عليه وسلم من اقتطع شبرا من الارض بغير حق طوقت به الاراضين السبع يوم القيامة


5.00/5 (4 صوت)
[ابويزن]
18-09-2012 03:04 AM
الله يهدي الجميع


4.63/5 (10 صوت)
[الحق]
18-09-2012 03:01 AM
اخباريه الجوف
خافوا الله بصيغة نقل الخبر
اعرفوا الخبر زييين وبعدين انقلوووه
كل خبركم مافيه من المصداقيه ولو واحد بالميه
حرام عليكم
خلو عنكم العنصريه وقولوا الحق
اتقوالله
واذا كنتم تخافون من الله ارجو التحري عن الاخبار الحقيقيه
ويتخلون عنكم العنصريه
اتقوا الله يا اسره التحرير


4.50/5 (9 صوت)
Saudi Arabia [المدريدي]
18-09-2012 02:53 AM
والله اني متكلم مع واحد حاضر السالفه بنفسه والله وربي يشهد على كل كلمه اقولها ويقول بالحرف لواحد ان صاحب المزرعه جالس هو واهله بمزرعته كانو يبنون هناك وابعد عن اهله شوي وشاف الرجل يدخل المزرعه ومتجه ل مكان اهله مع العلم ان كل شي باين وباين انها ارض ويبنى فيها الحين ويمكن يكون فيها احد ..وشافه صاحب المزرعه واهو متجه ل اهله ومسكه قبل يدخل الحوش وجو اصحابه ومنعو احد يقترب له والي يقول التصوير فضيحه انا معك في هالشي لكن لو لم يتم التصوير كيف راح يكون الوضع راح تفبرك ويقلب الحق والرئيس مانشك في صلاحه بس مايمنع ان في مشاكل بينه وبين صاحب المزرعه فاكيد اذا بينهم مشاكل راح يعتبرها اهانه اجيك وبغير الدوام الرسمي ولحالي وبدون استئذان ...وصاحب المزرعه الي كان خطاه انه بنى بدون تصريح .وفي هالحاله ماكان مفروض يجي الرئيس اقل شي يرسل مراقبين مو يجي خارج الدوام الرسمي ولحاله يدخل وش الهدففف بالله واهم بينهم مشاكل على حسب مانسمع ..على العموم احزني انتشار المقطع لكن صار الي صار وهالوقت الرجل بيحفظ حقه بس بالغ انه سمح للناس بالتصوير ...ولحد يتكلم من راسه ترا كلن مسؤؤل عن كلامه


ردود على المدريدي
[المددريدي] 19-09-2012 09:24 PM
اخوي يمكن صبو الصبه ويكملون بعد يومين ترا انه يبني بالمزرعه مو معنا ان العمال 24 ساعه بالمزرعه يمكن هو واهله يغيرون جو يمكن ينظف يمكن يرش عمارته يمكن ويمكن. هذى اولاا ثانيا حدث العاقل بما لايعقل وش جابها هنا كلامي كله معقول للي فاهمين الحياه لاكن في اشخاص عاقلين وفي اشخاص لا وعاد هذي مشكلتهم اذا بكل شي يشككون هذولا ابعد عنهم لان مستحيل يفهمون ... وبعدين تعال لو افترضنا ان العمال موجودين راح تقرا وتلقى بالتقرير شهادة العمال وبعدين االعامل يجي بطلب منك ويجي لمصلحتك مو يجي متلطم ومن بين الاشجار ويصور

[برق الحيا] 18-09-2012 10:35 PM
انت يالمدريدي يومنك تحلف عن كلام صديق لك حاضر السالفه انهم يبنون بارضهم بدون ترخيص والسالفه وقت العصر العمال اللي يبنون البيت وينهم عن عايلة الرجال وصديقك وينه عنهم والا العمال ماهم رجال ورئيس البلديه رجال 0حدث العاقل بما لايعقل فان صدقك فلا عقل له0


5.00/5 (10 صوت)
Saudi Arabia [ماجد الشمال]
18-09-2012 02:18 AM
ماشاء الله يالهبدان ياكثر محامينه اكيد عيونه حلوه

لونه انضرب بغير هديره ماحرثو ناره ولانشدو عنه مير ناس ماتطهر الحقد معمي عيونها

الي عنده غيره مايوطن محارمه والي يأيد مثل هلعمل اكيد محارمه توطى


4.50/5 (6 صوت)
Saudi Arabia [ابوزيد وساره]
18-09-2012 02:17 AM
حلووووه طلع ريس وسجن المدعي

دخلت الووووواسطه


5.00/5 (12 صوت)
Saudi Arabia [المداهين]
18-09-2012 02:16 AM
ارجو عدم التسرع في الردود ، وعدم تدخل العنصريه او القبليه
في مثل هذه القضايا ،، اخواني بكل بساطه رئيس بلدية طبرجل السابق
المهندس / علي بن قايض الشمري
4 سنوات عاش في طبرجل ،، قدر اهل طبرجل واحترموه
.. وعمل بإخلاص .. ورفعوه حتى صار اسمه يتلألأ
في سماء الجوف .. ولا ننسى الشيخ المانع الذي عاش اكثر من 7 سنوات في طبرجل
والان يدعي لهم في اناء الليل والنهار ،، هنا نقف احتراماً لهذا الشراري
الذي ان دل فعله دل على اصالته واصالة مرجعه
فهو دافع عن ارضه ،، كما في ديننا الحنيف
الذي علمنا الدفاع عن العرض والارض
ولا يجب ان تاخذنا العاطفه فيه ،، لانه هو تجرأ على الدخول
في ارض يةجد بها محارمه ،، وبكل بساطه قالها الشراري في الفيديو اين النظام ..؟!
فهذا المدير لم يحترم حتى منصبه ومكانته ،، فيجب اتخاذ اقرب قرار فيه ،، طبرجل تحملت الكثير
نحن يجب ان لانتسرع ،، لان التحقيقات جاريه
بكل احترام ،، صقر المداهين كان هنا


4.50/5 (12 صوت)
[ابو مشعل]
18-09-2012 01:50 AM
الاعتداء على رئيس بلدية طبرجل أثناء دخوله لأحد أملاك المواطنين لغرض الوقوف على مشكلة في تلك المنطقة!!!!!!!!!!!!

يااخبارية الجوف,,,,,
ياللي نزل الخبر,,,,,,
لو يجي اي شخص بيدخل بيتك او مزرعتك بدون اذنك وتحاول تمنعه وتسلمه للجهات المختصه
بالحاله ذي بتكون انت المعتدي؟؟؟؟
ويكون هو البرئ المسكين؟؟؟؟

حدث العاقل بما لايعقل!!
فان صدق فلا عقل له!!!

ارجو المصداقيه في طرح ومتابعة الاخبار وعدم الانحياز لطرف دون الآخر


4.50/5 (8 صوت)
Saudi Arabia [سعودي يكره الرافضه]
18-09-2012 01:45 AM
اخبارية الجوف ذكرتي انه عدة رؤساء اعتدي عليهم طيب وش السبب

اما ان يكون الرئيس ظالم او انه لا يوجد أمن

رئيس بلدية طبرجل مع الاسف مخطئ ويتحمل خطأه

داخل محارم ارض حتى لو لم يكن بها منزل لازم تستأذن

خارج اوقات الدوام وجاي لوحده

نبذه عن بلدية القصيم حيث كان رئيس لقسم الاراضي بها
مع الاسف الشديد جميع الاحياء التي تسكنها قبائل مهمله
ولايعيرون لها اي اهتمام وخدمات متدنيه جدا وعلى سبيل المثال
حي العليا وحي الشقه وحي على طريق الطرفيه

فجميع هذه الاحياء في الاونه الاخيره اعتدوا على مسئولين
ولكن امير المنطقه اطلع بنفسه على الوضع ووجه بمعالجة الوضع
ومساواتها بجميع الاحياء
واسالوا سكانها الان


1.88/5 (6 صوت)
Saudi Arabia [بندر شمر]
18-09-2012 01:40 AM
ياليل البعـــــــــــــارين


4.49/5 (11 صوت)
[ابو رائد]
18-09-2012 01:21 AM
اولاً
رئيس البلديه دخل مزرعه داخل المدينه
وفيها منزل مسكون
وكل اهل طبرجل يعرفون هذا
والمزرعه بصك حر
واللذين امسكوه هم اهل المزرعه
وكان وقت دخول الرئيس الساعه السادسه عصراً
ولم يكون معه احد
دخل لحاله ولا شكل اجنه ولا شي
وكان خارج نطاق الدوام الرسمي
يعني يعتبر رئيس البلديه هو المخطي


5.00/5 (16 صوت)
Saudi Arabia [الراشد]
18-09-2012 12:42 AM
الاعتداء على رئيس بلدية طبرجل اسم الخبر
س/ طيب الاعتداء صار بالشارع ؟
س/ او صار بمنزل رئيس البلديه؟
س/ او في مقر عمل رئيس البلديه؟
س/ الاعتداء حصل ضمن اوقات الدوام الرسمي او خارج اوقات الدوام .؟

(( عشان نعرف من المعتدي والمعتدا عليه ))


ردود على الراشد
Saudi Arabia [الراشد] 19-09-2012 03:13 PM
المتميز الله يصلحك حاول تركز شوي ههههه

[محافظة طبرجل انا] 18-09-2012 08:57 PM
وربي انك غبي أو تستغبي ياعلي الراشد ههههههه الرجال عارف بس يبي يخبرهم انه لا تكتب كلمة اعتداء الا بتلك الأسئله فهمة ولا افهمك تراها ماتحتاج ذكى
يعني المواطن اصبح هو المعتدي على الريس والعكس صحيح ههههههه عجب يابلادي واصل

Saudi Arabia [المتميز] 18-09-2012 01:17 PM
الظاهر انك اعمى ولا ماتشوف يعنى بكل الحالتين ماعندك عيون هههههههههههههه ماتشوف الكلام المكتوب


4.50/5 (12 صوت)
[ابوخالد]
18-09-2012 12:21 AM
تم*القبض*على*رئيس*بلدية*طبرجل*من قبل احد المواطنين بعد دخوله على احد المزارع المأهولة بالسكان دون استأذان من اصحابها والذي اغضب صاحب المزرعة والمنزل وجوده بالقرب من محارمه حيث قام بتقييده وربطه وتصويره*داخل*المزرعة وقام باﻷ‌تصال على شرطة محافظة*طبرجل*والتي حضرت سريعـًا وقامت بأستﻼ‌مه ومازال التحقيق جاري في الواقعة لمعرفة مﻼ‌بسات القضية.


4.75/5 (14 صوت)
Malaysia [سعودي]
18-09-2012 12:15 AM
لا يحق لأي مسؤل الدخول بدون استاذان
هناك لجان هي التي تقوم بالازاله


ردود على سعودي
Australia [محامي] 19-09-2012 07:14 AM
يالشراري ليش تدخل من اكثر من معرف عيب عليك لاتخليني اطلع ربعي في كل بقعه في هذه الارض يصكون عليك
وبعدين هذي مزرعه مالها باااب من وين يطق الباب ؟؟؟لايكون فيه باب مرسوم بالهواء ههههههه
لازم الي صور ياخذ جزاءه
ماهي من شيمكم يااهل طبرجل تسوون كذا ؟؟بصراااحه ماتوقعتها منكم ابدااااا؟
وترى ماحدن بجاين عندكم يبغي اراضيكم ولا بقاعدن عندكم<<< فيس لابس كمام


4.75/5 (14 صوت)
Saudi Arabia [الحاسم]
18-09-2012 12:14 AM
لايحق لاي مسئول كائناً من كان ان يدخل بمفرده على بيت مسكون الابعد تشكيل لجان من الشرطه والاماره والبلديه واخذ الاذن من صاحب المنزل مسبقاً حتى يهيئ لهم الطريق
واما التصرفات الفرديه فيتحملها من قام بها
ونحن نتعامل مع كل مسئول حسب النظام
وشكراً


4.88/5 (18 صوت)
Saudi Arabia [كلمة حق]
18-09-2012 12:08 AM
خارج وقت الدوام
بمفرده
معه اله تصوير
وبداخل المحارم ويعلم انهم عائله معروفة تسكن في هذه المزرعة منذ حوالي30 سنه قبل انشاء المخططات
وليس عليها إشكاليات منذ ان كان امير المنطقة عبدالرحمن السديري
ماذا يريد؟؟
لماذا لم يستأذن؟؟؟
لو كان بمهمة كان الأولي إبلاغ صاحب الارض والاستئذن وباعتقادي انه لا يرفض
فهل منصبه يسمح له بذلك؟؟
ام الاستغلال والتجبر؟؟؟
هل يستحق ان يسمي رئيس بلطجية طبرجل؟؟؟


5.00/5 (15 صوت)
Saudi Arabia [عيد بن غانم الشراري]
18-09-2012 12:07 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمةالله تعالى وبركاته
لانعلم جميعاً عن صحة مانشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي الواتس اب من اخبار وإشاعات وجل من لايخطي رئيس البلديه بشر وليس نبي حاله كحال اياً مواطن وفينا من يخطي وفينا من يصيب وإذا كان مانشر عبر شبكة التواصل الإجتماعي من اخبار بأنه دخل داخل حرمة السكن دون إذن فهو يستاهل ماجاه وإن كان مظلوماً فاالله سبحانه وتعالى على كل شيئاً قدير والظلم ظلمات يوم القيامه فقد اخرج ابن جرير عن عدي ابن ثابت قال جائت امرأه من الأنصار فقالت يارسول الله أني اكون على حال لاأحب أن يراني عليها احد وأنه لايزال يدخل علي رجلاً من اهلي وأنا على تلك الحال فكيف اصنع فنزلت هذه الأيه في محكم التنزيل من قول الله سبحانه وتعالى (ياأيها الذين امنو لاتدخلو بيوتاً غير بيوتكم حتى تستأنسو وتسلمو على اهلها الى اخر الأيه صدق الله العظيم)ولا يخفى مافي هاذه الأيه من معنى الإستئناس الذي هو ابلغ من الإستئذان فيجب علينا جميعاً سوائاً مسئولاً اومواطناً والكل منا مسئولاً عن نفسه ان نقتدي باالأخلاق الحميده التي اتصف بها رسولنا صلى الله عليه وسلم والله اعلم عن الخافي ولانعلم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ردود على عيد بن غانم الشراري
Saudi Arabia [الــســلــطــان 1999] 20-09-2012 11:06 PM
يعطيك العافيه ياعيد

عزا الله ان هاذا الكلام الصحيح

مشكوور ماقصرت

Saudi Arabia [راع العليا قارا] 18-09-2012 06:48 PM
يكفي تعليقك ياالشراري
هذي اخلاق الشراري المثقف المحترم كلامك موزون وبادب تتحدث
شكرًا لك من القلب


صفحة 1 من 212>
تقييم
9.43/10 (37 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0