سجل الزوار | القائمة البريدية | خريطة الموقع | إدارة الصحيفة | الإعلانات |  أرسل خبر قناة إخبارية الجوف  إخبارية الجوف على تويتر  إخبارية الجوف على الفيس بوك  أخبار إخبارية الجوف  مقالات إخبارية الجوف
اخبارية الجوف

الأربعاء 30 يوليو 2014
أول صحيفة إلكترونية تعنى بأخبار منطقة الجوف..حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام رقم فاكس لاستقبال الشكاوي والإقتراحات بإمارة منطقة الجوف : 046241903
الأخبار
اخبار سكاكا
البنك العربي بسكاكا يؤخر رواتب المتقاعدين
البنك العربي بسكاكا يؤخر رواتب المتقاعدين
البنك العربي بسكاكا يؤخر رواتب المتقاعدين

الجوف - صحيفة اخبارية
سكاكا - "إخبارية الجوف"(خاص)

اشتكى عدد من المتقاعدين من تأخير رواتبهم التي من المقرر ان يودعها البنك العربي بحسابات المستفيدين في يوم 15 من كل شهر،ولكن هذه المره لم يودع شيء بحساباتهم متذرعاً بتحديث بياناتهم،مما سبب ذلك ارتباك وازدحام بالبنك صباح أمس الاحد

علماً ان البنك لم يعلن للمستفيدين بأن يحدثوا بياناتهم بوقت كافي قبل موعد صرف رواتب المتقاعدين،ولا يوجد سوى موظفين على الصندوق مما يسبب ذلك ازدحاماً لقلة الصرافين.

الجوف - صحيفة اخبارية

تعليقات 27 | إهداء 0 | زيارات 3686 | 07-09-2009 02:10 AM




تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى

التعليقات
0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [متقاعد هضمت رواتبه]
23-10-2009 01:39 PM
حسبي الله ونعم الوكيل عى البنك العربي في سكاكا انا متقاعد لي شهرين ولم ا ستلم راتبي ياتي راتبي بالسالب كاملا حيث وضع علي مبلغ وقدره ثمانية عشر الف بدون وجه حق وعند مراحعة البنك مره يقول اقصاد ومره يقول صرافات ومره يقول قرض علمن ان البنك ليس لديه اي حقوق اوديون علي وابشركم الاسبوع هذا زادوا المبلغ الى عشرين الف بس اقول الله يجازي كل ظالم هضم حقي ولي الان الشهر الثالث ولم تظهر اي نتيجه


ردود على متقاعد هضمت رواتبه
Saudi Arabia [عل معاش] 16-10-2010 12:58 AM
سؤال واحد فقط
متفاعد له 10 سنوات ما حد قاله غير مهنتك لمتقاعد
أين كان البنك العربي خلال العشر سنوات
نايم في العسل؟!!!!
ولا توا صحي من غيبوبته
عيب والله عيب
أي حقوق الإنسان ؟
والحق على مين ؟


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [ابو صقار]
09-09-2009 10:59 AM
معرف إذا كان تحديث البيانات مطلوب من البنك العربي او مصلحة المعاشات وتقاعد الاكيد انه خطاء؟؟ بشهر رمضان تتوقف0 الناس تعبانه وحتى موظفين البنك اكيد تعبانه الله اعينهم على الشياب وضغط العمل الله يجرهم 0


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [السرحاني - لوس انجلس]
09-09-2009 07:38 AM
والله انه اخيس بنك في العالم العربي الوطني

هاااذاا بنك يااشباااب هذااا هوو الفرنسي المفروووض يتبررعووون فيهم للدول المجااوره مااابدنااهم وموظفينهم معااهم


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [مراجع بنوك]
09-09-2009 03:08 AM
انا لفيت البنوك كلهن ماشفت استقبال مثل استقبال موظفين البنك العربي

راجعت بنك الراجحي جلست مايقارب سبعة ايام عشان استخرج بطاقة صراف

ولم اجد استقبال من موظفينه او ترحيب وكل واحد منهم نفسه بطرف خشمة ويتكلم

عليك الموظف من طرف خشمه ورحت البنك الاهلي ابي افتح حساب ويقولون لي

النماذج فتح حساب لاتوجد عندهم لمدة اربعة ايام واخرتها بعد مافتحت الحساب

قالولي لازم

تدفع 70 ريال عشان رسوم اصدار بطاقة صراف ..

ورحت للبنك الفرنسي أول سؤال قالولي كم تودع في حسابك وطلبو مني مبلغ

مايقارب 5000 ريال وقدام عيوني قال لواحد عب النموذج من دون دفع لانه صديقة

وبعدها ذهبت الى البنك العربي وطلبت فتح حساب ووجدة منهم الترحيب من موظفي

الخدمات كل من ايمن المانع و ذياب الخالدي وسامي الحمدان رجال في قمة الأخلاق

وقمة التعامل بارك الله فيهم ولا طلبو مني رسوم حساب ولا رسوم اصدار بطاقة صراف

وشدني موضوعكم وراجعت البنك اليون وسألت عن موضوع المشكلة ووجدت ان

العملاء الذين توقفت رواتبهم واكتشفت ان بطاقة الاحوال لديهم منتهيه وسبق ان البنك

بلغهم بهذا الشي عن طريق الرسائل والصراف الالي وان العملاء الذين انتهت صلاحية

بطائق الاحوال انهم لم يراجعون البنك ولم يحدثون حسابتهم وهذا غلطة العميل الذي

اخرج بطاقة الاحوال الجديدة ولم يحدثو بيانتهم وهذا النظام سوف ياتي للبنوك

جميعهم بسبب رقم البيان الدولي وهذا النظام من مؤسسة النقد.,,,,


والله على ما اقول شهيد






0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [الهواوي]
08-09-2009 06:55 PM
عسى ما تكلفتوا بهودود يال مثلكم
ولا فيه احد يصبر على شيابكم كثرهم
على العموم البنك العربي انا شايفه
احسن بنك
وتاخير الرواتب يمعن يكون رافعين
بيانات شيابكم يجددونها(؟)


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [عميل خاص بالبنك]
08-09-2009 06:56 AM
ماهي غريبه على البنك العربي:
الشهر الماضي نكبنا نكبه عند الله خبرها وحنا على وجه رمضان
والله اني استلفت مائة ريال .لآن المحترمين ما نزلوه بوقته مثل
البنوك الثانيه .بس هانت ماباقي شئ ويخلص قرضي انشاء الله
لغــــــــــــــــــــــــــــــــير أخلــــــــــــــــــــــــــــــيهم.
أدعولي أن الله يسدد قرضي بالشهر المبارك.


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [انا اشهد]
08-09-2009 03:10 AM
رايتكم بيضاااء يا موظفي البنك العربي


وتحية طيبه




جهوووووووووود تستحق الشكر


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [أبو أصايل]
07-09-2009 09:15 PM
((( ليست ألا كلـــــــمة حـــــق )))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولاً / أنا كنت موظف بالبنك العربي سابقاً .
ثانياً / البنك من أولوياته الاساسية هي خدمة المتقاعدين بالدرجة الأولى .
ثالثاً / من المعروف أنه من كل سنه أبتداء من شهر 7 ، 8 ، 9 يكون هناك تحديث بيانات للمتقاعدين ووكلاء الورثة ، وهذا الاجراء متفق عليه منذ نشاءة البنك .
رابعاً / جميع الكادر العامل في البنك منا وفينا فيهم فزعه ويقدرون ومتساعدين مع الكبير والصغير .
خامساً / من لا يشكر لا يشكر ،،،، ومن قدم وجهة نظره بسلبية البنك راجع الفرع لأنهاء الاجراءات المطلوبة عليك ،
وأخيراً لن ترتقي منطقتنا ولن نتطور لطالما هذا هو تفكيرنا ونظرتنا للأمور وهناك ماهو أسوء فلما لا يطرح لنقاش .

آمل من الجميع مراعاة الله
ولكم مني جزيل الشكر


ردود على أبو أصايل
Saudi Arabia [كلامك حقيقي يا ابو أصايل ] 08-09-2009 04:54 AM
انا عميل للبنك منذ أكثر من 6 سنوات
وبصراحة كل الموظفين والشهادة لله محترمين مع الجميع

أصلاً الموظف ما يقدر يعبس في وجه أي عميل
لأنه وبكل بساطة يوجد موظفين تابعين للادارة العامة ويكونون كـ ( عملاء سريين ) يراقبون سير العمل ويدخل كأس عميل ويطلب صرف شيك مثلاً ويحسب كل عملية كم تستغرق وهكذا
ولو لاحظ أي قصور يتم محاسبة الموظف

ثانياً لو حدث اي خطأ في حساب أي عميل او في مبلغ معين يتم حصمه من راتب الموظف

ثالثاً التعامل بالأموال حساس ولو حدث خطأ أو نقص لو ريال واحد لن يسكت العميل وسيتقدم بشكوى ضد الموظف

لماذا يتم التحامل عليهم وهم يقومون بعملهم بدقة لتفادي حصول اي خطأ او مشكلة


وأخيراً وهو الأهم البنك مسماه ( البنك العربي الوطني ) بالجوف وليس بسكاكا
يعني لو تتصل عليهم وتقول انا عميل فرع البنك في سكاكا لن يقدم لك أي خدمة


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [عبدالله العليان]
07-09-2009 08:59 PM
يا ناس خافو من الله ليش الكذب
والله انهم محترمين موظفين البنك وخاصة خدمة العملاء
واولهم سامي وايمن ومحمد السهيان
كافي انهم صابرين على الشياب وكثرة اسئلتهم
انا اشوف الامر مبالغ فيه كثير
بس فيه مشكلة واحدة اللي هي يجي الشايب ويدخل بدون مايمسك سرا



وياليت تنظرون لها النقطة السرا







تحياتي لخدمة العملاء


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [سكاكي]
07-09-2009 06:50 PM
يالربع للأمانه

تأخير الرواتب بسبب عدم تحديث البيانات لدى العميل

وعدم تجديد بطاقة الأحوال المدنية لدى العملاء

وليس من المفروض ان البنك يجدد بطائق الاحوال للعملاء


والغلطة غلطة العملاء


ردود على سكاكي
Saudi Arabia [نود لك سلامتك] 08-09-2009 11:34 AM
سكاكي انت ماعندك عجوز ولا شايب يوقف بالزحمة باين من ردك انك ماوقفت على البنك


المفروض ياحبيبي البنك يعلن للعملاء عن موعد لتحديث البيانات بوقت كافي

( مو سبرايز مدري مفاجأة سيئة )



انا ماأسب الموظفين يابعد عمري..... الموظفين كلهم على عيني وراسي من فوق

انا اتكلم عن ( النظام البدائي ) الذي يعامل البنك به عملائه وعن آلية العمل بالبنك


انا ابي أفهم نقطة وحده بس : وش الي يضر البنك لو صار الدوام بالليل (استثنائي)

لمدة يوم او يومين فقط تقديرآ لظروف كبار السن اللي صايمين ..........

وامس صارت مشادة بين الشيبان علشان الارقام ؟؟؟؟


اتمنى يتغير نظام البنك والله ياجماعة لو شافونا دول الخليج بهالمنظر هذا غير يضحكون علينا .......زز كيف لو يشوفونا اليابان ....؟؟؟


فعلآ حنا كوكب آآآآخر ............ واللي قاهرني فيه ناس يدافعون عن التخلف الي حنا فيه ؟؟؟؟


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [ALGLGL]
07-09-2009 05:18 PM
صحيح البنك تعاف راتبك اذا راجعتة ومعاملة باستكبار لموظفينة كانك جاى تاخذ من بنكة الخاصة
وكانه هو من يصرف رواتب المتقاعدين

ولكـــــــــــن الحق يقال الراتب نزل يوم الجمعة بالليل بعد الساعه 12
انا صارف ماحد قال والله على ما اقول شهيد


للمعلوميه الجمعة تاريخ 14/9/1430

وصرف الرواتب جميع المتقاعدين بتاريخ 15 من كل شهر










0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [نود لك سلامتك]
07-09-2009 12:18 PM
البنك متخلف وعايش بالقرن 11 هـ



لازم تجيب العجوز ولا الشايب معك اذا بغيت تحدث البيانات


اليوم واحد من معارفي اخذ العجوز معه وهي صايمه والبنك مزحححووووم والمسكينة مريضة ؟؟؟؟


وش هالتخلف ياعرب ليه كذا ؟؟

والمشكله يقدرون يتطورون بس مايبون


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [التقاعد مثل الموت عندهم]
07-09-2009 06:25 AM
الامــــــــــــر ليـــــــــــس مبالـــــــــغ فيــــــــه

1يقولكــ الحي يحييك والميت يزودك غبن

2يقولكــ مافي غير موضفين وتقول مبالغ فيه الله العقل نعمه عند بعض الناس

3ياطويل العمر المفروض المراقب القانوني على البنك يصدر امر بالمهزله بالبنك


4وباغاء اعرف بالله من عمره شاف بنك بالاثاث القديم تقل محل تشليح مو بنك

5وبعدين رح بنفسك وش الاستقبال لما تقول ابغا اسئل عن راتب التقاعد تقل جايه تشحز من جيبه الموظف

6بنك العربي وموسسه التقاعد مثل بعض من اخس الى اخس

7تراجع البنك العربي يرسلك لموسسه التقاعد تروح لموسسه التقاعد يرجعك للبنك ويرح من السنه ثلاث اشهر وانت مثل المهبول والله عشان العجوز ادو الراتب ولا انا مثل غيري ضايع لما نلاقي وضيفه


8الشرهه مو على البنك والموسسه الى حاط نضام يعجز المستفيدين وياكل الحقوق وانا صادق مو كلام وبس


9وعلى فكره موسسه التقاعد فيه موظفي فقط المطوع طبعه مثل اخوك والا الثانى وووع مرووح

10 لو باحك كل الاي عندي ماخلصت بس اتحسف على كلام قلته ولا من مستجيب ولا احد بداري


11بعد وفات الوالد والله اني من البنك التقاعد العربي والموسسه التقاعد الى الضمان الاجتماعي الى الماليه الى المحكمه وبالاخر يالله تكفيك خمس ايام المجموع من كل الدواير الى ارجعها لعائله سبع اشخاص 2500ريال ماصارت ولا راح تصير مليت


12 من الاساس جب كوادر اداريه تحفض حق المواطن من الغش والاختلاس والمماطله بحققوق الناس






والحمد لله على كل حال يالله الجنه ولا الدنيا ما بها خير يالربع


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [المعنى]
07-09-2009 04:55 AM
ارى االموضوع مبالغ فيه جدا,,,

بصرااحه البنك العربي افضل بنك حيث انه ::


1 - عدم احتساب الرسوم على بطاقة الصراف حين انتهى صلاحيتها مثل كل البنوك علما بان الرسووم 100 رياال

2- زيادة في القروض وقلة الفوائد ايضا.

3-النزاهه مع جميع العملاء وتسهيل الاجراءات .

4- عدم ازعاج العميل خصوصا في بطاقة الائتمان مثل باقي البنوك

وشكرا لــــــــــكم


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [كلمة حـــق]
07-09-2009 04:52 AM
اقوول ......................

يكفي صبرهم على الشيبان مو نقص بشيبان بس الشايب كلكم تعرفون دايم عنيد


وتعرفون بعض الشيبان الي عقلة يروح ويجي ربي يخليهم ذخر

والله يعينهم بس

وبارك الله للجميع ماتبقي من شهر رمضان المبارك

ادامة الله علينا وعليكم بالطاعه


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [ابو سالم]
07-09-2009 04:47 AM
ارى االموضوع مبالغ فيه جدا,,,




بصرااحه البنك العربي افضل بنك حيث انه ::






1 - عدم احتساب الرسوم على بطاقة الصراف حين انتهى صلاحيتها مثل كل البنوك علما بان الرسووم 100 رياال







2- زيادة في القروض وقلة الفوائد ايضا.








3-النزاهه مع جميع العملاء وتسهيل الاجراءات .













4- عدم ازعاج العميل خصوصا في بطاقة الائتمان مثل باقي البنوك



































































وشكرا لــــــــــكم



ردود على ابو سالم
Saudi Arabia [نود لك سلامتك] 07-09-2009 12:20 PM
يابو سالم طريقة تعملهم مع العملاء طريقة بدائية


مافية معاملات عن طريق الصرافة او الهاتف المصرفي وخصوصآ بالأكتتابات


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [الصريح]
07-09-2009 04:44 AM
ياجوفي عيووور ليتك مانطقت,شكلك موظف عندهم,وش مايخذون رسوم {والله العظيم إذا ماخذوه منك كاش اخصموه من رصيدك}والنزاهه مع جميع العملاء كثر منها,أما بالنسبه للقروض أشوفهم يوزعون اوراق بكل مكان عن قروضهم ولاأحد معطيهم وجه عاد أفهمها إذا كنت فهيم.


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [تعال وشف]
07-09-2009 03:57 AM
قسماً بالله معاناة شفتها اليوم بالبنك ...

الله لايسامحهم ..


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [سكاكي]
07-09-2009 03:54 AM
نسيت لقول لكم شي مضحك


ومستعد اثبتها لكم


اذا قسم الله وجا دورك(ردديالليل) بالسرا وابرزت البطاقة للموظف يقول:

جب شاهد يشهد انك انت اللي بالبطاقة وجب شاهد انك حي مامت وجب شاهد يصدقهم
أههههههههههههههه

قسم بالله انهم افعلوها بواحد قدامي ويقول ياجماعة والله انا افلان ويقولون جب شاهد انك انت فلان وجلس يتخبط بالحاضرين وكل ماادخل واحد يقول له انت تعرفني
وانتهى الامر لواحد فزع له فزعة وقال انا اعرفه................


وبالنسبة لاخوي اللي يقول الامر مبالغ فيه اقول له اكيد ياموظف يا انك نايم ولاشفت الزحمة بالبنك ياانك بطران وتحس الناس مثلك او انك توك اخذ لك قرض منهم اواواو

وبعدين يريت تفهم كلامنا الجماعة يقولون نحن مستغربين من هذا الوضع ولم يسبوا احد بعينه ولم يسبوالموظفين فهم بالنهاية اخواننا واحبابنا واصدقائنا بس العجيب هتلاعب والمماطلة وبعدين عندهم 11 شهر غير رمضان يعني باي وقت غير رمضان قبله او بعده يجددون المعلومات على راحتهم بس مايوقفوا الراتب اللي منزلته الدولة بهذه الحجة الا على من هو يستحق ذلك بالفعل...اما برمضان وقبل العيد والرواتب يالله يالله على قد الحال وفوق كيذا توقفونها .........وبهاليالي المباركات اقول لكل واحد قبل مايكتب تعليق .. يستشعر عظمة الاية (مايلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )
ويستشعر اننا المسلمون يهمنا هم واحد منا ولانفكر بمصلحتنا الشخصية فقط بل نحن امة محمد لايظلم عندنا احد ونحن نستشعر ونهتم بديننا ووطنيتنا.........

واخر دعوانا ان الحمدلله رب العالمين و(لااله الاانت سبحانك اني ظلمت نفسي فاغفر لي فانه لايغفر الذنوب الا انت )


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [جوفي]
07-09-2009 03:41 AM
البنك العربي اخس بنك على الكرة الارضية

البنك العربي بسكاكا مابه الا موظفين خلوقين وخسارة بالبنك العربي اولهم سعود محمد السهيان والشغل صراحة قائم عليه .

الثاني هو صراف والله ماعرف اسمه لكن الولد دمث الاخلاق .

مديرهم اقدم مدير بنك بالتاريخ واستغرب بقاءه حتى الان بالرغم من وجود شكاوى كثيرة عليه .

يذلونك سبحان الله حتى على حقك مدري وش فيهم الله يهيدهم .


وعلى كل حال اتمنا ممن تعثر عليه الصرف والخطأ لديهم ان يتقدم بشكوى لمؤسسة النقد ولا يجلس يتشكون على الناس وبالمجالس والدكات
اشتكوووو من اقرب فاكس او برقية من التلفون او الجوال ليش الصمت لييييش


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [وكيل ورثة ]
07-09-2009 03:32 AM
لو يسكرون بنك القريات احسن والله العضيم تطفيش
بالاخص الفلسطيني تقل يدفع من جيبة
حسبنا الله ونعم الوكيل


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [جوفي غيووور]
07-09-2009 03:27 AM
ارى االموضوع مبالغ فيه جدا,,,

بصرااحه البنك العربي افضل بنك حيث انه ::


1 - عدم احتساب الرسوم على بطاقة الصراف حين انتهى صلاحيتها مثل كل البنوك علما بان الرسووم 100 رياال

2- زيادة في القروض وقلة الفوائد ايضا.

3-النزاهه مع جميع العملاء وتسهيل الاجراءات .

4- عدم ازعاج العميل خصوصا في بطاقة الائتمان مثل باقي البنوك

وشكرا لــــــــــكم





0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [ ال رويلي]
07-09-2009 02:45 AM
والله البنك العربي اخيس بنك باالجوف



0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [سكاكي]
07-09-2009 02:43 AM
شكرا اخبارية الجوف على سرعة نقل الخبر

وعندنا اعلومهم من اليوم

وتصدقون في شايب اعمى يبكي الظهر يقول مالحقه السرا لقلة الموظفين ولاعنده شي ابد ابد ابد يفطر عليه هو وعياله غير مااتصدق عله واحد ورفض بقوة يقول انا عندي راتب من عبدالله بن عبدالعزيز ماخلنا نحتاج لاحد بس ها....... البنك هو اللي سو بنا كيذا وجالس يدعي وقال كلمة ابكت الموجودين يقول يالله وانا صيام تحدهم للتسؤل والجوع وتنكبهم عاجلا مثل ماقطعو رزقنا ......وغيره الكثير الكثير

الوالد لايملك سوا 100ريال ورقمه 600بالبنك عشان التجديد وانتهى الدوام وهم مااخلصو ولا 60 والسبب قلة الموظفين.......الله يستر بس لاتخلص هالــ100ريال ونجلسبها مثل هالشويب..........

تكفى يابومتعب
تكفى يابوخالد
تكفى يابومحمد

فزعتكم لاتخلونا وانصرونا على لعبة وخيانة هالبنك الكبرى


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [الصررررريح]
07-09-2009 02:29 AM
ما أدري وش أبدى به, ماأقول غير إنه [أخس بنك على وجه الكره الأرضيه]


0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [عاشق الجوف]
07-09-2009 02:26 AM
والله يابنك العربى لو يقفل احسن

وهقوا الشياب



0.00/5 (0 صوت)
Saudi Arabia [قلب الشمال]
07-09-2009 02:26 AM
ايوه فيه لعبة بالبنك

او واحد يريد يصير مثل الشيخ دنحي والشيخ مناحي



سبعة مليون


تقييم
2.01/10 (348 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0