سجل الزوار | القائمة البريدية | خريطة الموقع | إدارة الصحيفة | الإعلانات |  أرسل خبر قناة إخبارية الجوف  إخبارية الجوف على تويتر  إخبارية الجوف على الفيس بوك  أخبار إخبارية الجوف  مقالات إخبارية الجوف
اخبارية الجوف
الموسى لأبواب الكراجات الأتوماتيكية

السبت 19 أبريل 2014
أول صحيفة إلكترونية تعنى بأخبار منطقة الجوف..حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام رقم فاكس لاستقبال الشكاوي والإقتراحات بإمارة منطقة الجوف : 046241903
الأخبار
اخبار سكاكا
السعودية ترفع عدد رحلات الجوف-الرياض لثلاث رحلات يومياً (مرفق جدول الرحلات)
السعودية ترفع عدد رحلات الجوف-الرياض لثلاث رحلات يومياً (مرفق جدول الرحلات)
السعودية ترفع عدد رحلات الجوف-الرياض لثلاث رحلات يومياً (مرفق جدول الرحلات)

الجوف - صحيفة اخبارية
سكاكا - "إخبارية الجوف"(خاص)

أفاد "جوال إحبارية الجوف" أن الخطوط السعودية قد رفعت عدد رحلاتها من الجوف الى الرياض والعكس لـ"3" رحلات يومياً، ورحلة رابعه إضافية يوم الاحد .

وقد جاء ذلك بسبب الاقبال الكبير على السفر للعاصمة الرياض من أهالي المنطقة، علماً ان الجدول الجديد سيعمل به اعتباراً من يوم الاحد 13 ذو القعده 1430هـ الموافق 1/نوفمبر/2009م .

وقد طالب الكثير من المواطنين من خلال "إخبارية الجوف" الخطوط السعودية بزيادة عدد رحلاتها من الجوف الى الرياض والعكس بعد ان سلك الكثير منهم الطرق البرية لقضاء مشاغلهم في العاصمة الرياض ، حيث ان أبناء المنطقة يعانون من صعوبة الحصول على حجوزات للرياض .

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


الجوف - صحيفة اخبارية

تعليقات 23 | إهداء 2 | زيارات 8786 | 22-10-2009 09:19 PM




تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى

التعليقات
5.00/5 (1 صوت)
Saudi Arabia [طالب جامعه]
22-02-2010 03:36 AM
اقول الله لايعطيكم العافيه يالخطوط
الحين حاسبين نفسكم مسويين خير يزيادة عدد الرحلات على الرياض
وانتم ما غيرتو شي زدتو الرحلت بطيارات اصغر
ولالالابعد الغو رحلى طريف الجوف الي كل طلب وطالبات الجامعه معتمدين عليها
حسسسسبي الله غليكم والله لا يسامحكم


5.00/5 (1 صوت)
Saudi Arabia [مااااجد]
24-10-2009 09:28 AM
سابقا

رحلتين على متن طائرات md90 كل رحلة بسعة 120

120 120=240 راكب يوميا للرياض

الان

رحلتين على متن e70 رحلة على متن md90

يعني

66 66 120=252 راكب يوميا

يعني الزياده في12 مقعد فقط



3.00/5 (2 صوت)
Saudi Arabia [نون عيتي]
24-10-2009 08:50 AM
تم الغاء رحلت طريف الجوف فعلي الطلاب والطالبات المطالبة بهذة الرحلة لانها تفككم من الموت علي الطرقات وتخفف علي اولياء الامور عناء جلب ابنائهم


وكل مناطق سوو بها الحركة هذي يعني مو بس الجوف


وقالو ايش قالو زادو الرحلات يعني زادو عددها بس الركاب علي الجدول اول اكثر

واعتقد ان طائرات MD90 الصفقة الخاسرة انتهاء عمرها الافتراضي ورقعوها E70كذالك صفقة خاسرة بس حنشوف كثرة حوادث الطائرات وبعدها يتعدل الوظع


والله لايوفق الخطوط السعودية علي هذا الاستهتار والاستفخاف بعقول الناس



5.00/5 (1 صوت)
Saudi Arabia [صوت المواطنين]
24-10-2009 02:42 AM
عسى يعز الحكومه لو ماترسل علينا غير طياره كل شهر
موافقين


5.00/5 (1 صوت)
Saudi Arabia [شي غريب]
23-10-2009 06:34 PM


وٍالله ما ينع ـرٍفلكم يالركــاب ,,








ـالحمد لله على كل حال...




5.00/5 (1 صوت)
Saudi Arabia [القادم الغريب ]
23-10-2009 04:17 PM
كثير من الردود آعلاه قريبه من الحقيقه حيث من الناحيه الفنيه السعه المقعديه بين الجدول السابق والجديد نزلت بأكثر من 300 مقعد .


وان دل هذا على شيء فأنما يدل على أستغباء الخطوط السعودية لمنطقة الجوف
وأهلها الكرام .


آمل من مقام آمارة منظة الجوف الكريمه ملاحظة ذالك .


وملاحظتي لأخبار الصحف الاسبوع الفائت كان هناك اجتماع لسمو أمير منطقة نجران
بأحد مسؤلي الخطوط السعودية الكبار ووعده بأستبدال الطائرات امبراير 170 بطائرات ام دي 90 وهذا في أعتقادي ما حصل من استبدال للرحلات بين المنطقتين

حيث كان مطار نجران يستخدم في جميع رحلاته امبراير 170 ومنطقة الجوف اكبر

ووجه زراعية واقتصادية كبيره حاليا على مستوى المملكة وهي احق بالسعه المقعديه دون هضم حق الغير في ذالك .

ماينفع الناس يبقى بمشيئة الله ما عدا ذالك يذهب ولا يبقى إلا العلم النافع .





والله ولي التوفيق


5.00/5 (1 صوت)
Saudi Arabia [متوهق بالحجز]
23-10-2009 01:23 PM
يقولون حلوا المشكلة حلوها بالحتسي ما فيه تغير صبها احقنها

شالوا md90 وجابوا امبرير 170 نفس المشكلة بدل 120راكب على رحلة وحدة

لmd90 صارت 132 راكب على رحلتين ل امبرير 170 يعني تسكيته بس بالعربي

اقعدوبها تشاو


5.00/5 (1 صوت)
Saudi Arabia [خالد]
23-10-2009 11:38 AM
تغيير بالشكل فقط انما الفائدة لاتوجد
على راي المثل
جت الحزينة تفرح مالقت لها مطرح
وصبها احقنها
والتمرة اخت السحة .
يعني كله سيم سيم .
بس مكدة لموظفي المطار , بس بعضهم صراحة يستاهل يلعبون لعب بالانتظار , مرة قلت لهم صديقي عنده حجز هو وزوجنه وسافروا بالسيارة خوفا من التاخير وبالفعل تاخرت قلت انا ابي اروح باحد مقاعدهم رفض المشرف على الرحلة قلت يارجل انا جيتك بدون لف ودوران وواضح لو كنت بلعب عليك كان جبت احد تذاكرهم وتقطع وانت مغمض ولا من شاف ولا من دري رفض واصر قلت انا الغلطان الي مالفيت ودرت عليكم لانكم صراحة ماتبون الوضوح والصراحة تبون من يضحك عليكم و حتى الانتظار عيا يسجلني كلمت حدى زملائه فجاء يركض يعتذر وانا اسف تركت رحلته له والتي تاخرت لل3 بالليل ونحن الان 11 وركبت برحلة جدة درجة اولى والتي كان يعلنون على اقلاعها ولا اكون تحت رحمة هالموظف والخطوط التي اصبحت تاخير الرحلات سمة من سماتها خاصة الجوف .


5.00/5 (1 صوت)
Saudi Arabia [ولد سكاكا]
23-10-2009 10:54 AM
السلام

الحمدالله زادت الرحلات بس مافيه فايده


ايام دورةالامن العام وانا مسافر من الجوف الي مدينة التريب الامن العام



اجي مطار الجوف يراكبين الطياره


يامقلعين قبل الموعد المحدد للاقلاع وحتى الان سالفة الخطوط ماتغيرت


وهذا الصحيح





5.00/5 (1 صوت)
Saudi Arabia [دكتور مدحت]
23-10-2009 09:56 AM
اهم شى كثروا عدد الرحلات



5.00/5 (1 صوت)
Saudi Arabia [ابومتعب]
23-10-2009 09:03 AM
رحنا لموقع السعوديه لم نجد الرحلات الجديده ولا زال على الاول


5.00/5 (1 صوت)
Saudi Arabia [الشمالي]
23-10-2009 08:32 AM
هذي عادتكم تسوون حالكم فاهمين بمواضيع الطيران
ســــــؤال : من متى وانتم تعرفون او تركبون الطيارات ؟
جهدكم وانتم تركبون النقل الجماعي الياما رثعتوبه والحين جاء دور الطيران



ول حـــــــلــــــو عــــنـــــــــا يـــــــــــــــــــــاااااااااااااااا؟


5.00/5 (1 صوت)
Saudi Arabia [جداوي ]
23-10-2009 02:39 AM
؛؛؛؛؛


5.00/5 (1 صوت)
Saudi Arabia [ربة منزل]
23-10-2009 01:54 AM
ماجابوشي جديدالزياده بس 12مقعد وكله كوم وتاخر الرحلات كوم يوم الاثنين الماضي كانت رحلتنا من الرياض الساعه 9,55وكاتبين بالبوردنق البوابه 32ومرتزين عندهامن الساعه 8يوم سالنا طلع البوابه 35مهوخبركم اكثررحلات الجوف بدون نداءولاطلعناالطايرة الابعدنصف ساعه من موعدالرحله وجلسناساعه الاربع بعدمااكتملو الركاب ونحتري وناس رايحه وجايه من موظفي المطار اللي معهم اجهزه يكلمون وداخلين طالعين واناوالله فيني من التعب مالايعلمه الاالله لدرجة اني كنت ابكي بالاخيرعرفنا السبب طلع اثنين شياب مقعدهم على مخرج الطوارئ ويريدون يغيرون مقاعدهم لان النظام مايسمح وهم كبرت بروسهم رفضو يمكن حسبوها صح قالو حنااولى من غيرنااذا صار شي المهم صارت الغلبه للشياب يوم وصلنا مطار الجوف والا فيه مسافرين بصالة المغادره مساكين ينتظرون متى بيوصلون اذا حناماوصلناالا12ونصف لاوتلقاهم حاضرين للمطار من بدري تخبرون موظفين المطار يقفلون الرحله على مزاجهم اه وش اقول وش اخلي القاهامنهم والامن المدينه الطبيه والله افكر الغي مواعيد بنتي واسلم من الثنين واكتفي بمواعيد عمان لي سنتين ماطلعت بنتيجه غير المصاريف اللي والله بعمان مانصرف ربعها,,موتسني طلعت عن الموضوع


5.00/5 (1 صوت)
Saudi Arabia [موضف في المطار]
23-10-2009 01:23 AM
الله يعينا على هلرحلات تعب علينا والله انتم مستانسين وحنا نكرف


5.00/5 (1 صوت)
Saudi Arabia [طيارF-15s]
23-10-2009 12:58 AM
أول شي لا تكيفون بالحيل ب E70 لانه جايكم الشتاء وانتم عارفين وشو يعني شتاء

يعني كثافة غيوم ومطر وثلوج والطياره هذي اذا ما حملوها بكياس الله يكرمكم تراب

اصلن ما تطير وتلعب بالهواء

ونبذة بسيطة عن الطائرة :
الطول 28.6 م
الأرتفاع 9.12 م
عرض جسم الطائرة من الخارج 2.93 م
عرض الكابينة من الداخل 2.57 م
أرتفاع الكابينة من الداخل 2.00 م
طول الكابينة من الداخل 19.37 م
الطائرة بها محركين من نوع جنرال الكتريك بقوة 14.000 باوند
الوزن الأقصى للطائرة في الأقلاع 33.990 كج
الوزن الأقصى للهبوط 32.600 كج
تستطيع حمل 9.600 كج من الوقود
بالنسبة للمقاعد الطائرة بها 66 مقعد 6 مقاعد للدرجة الأولى و 60 للدرجة السياحية
بالنسبة للسرعة تستطيع الطيران بسرعة 870 كيلو في الساعة (470) عقدة
المسافة للأرتفاع الى 30.000 هي 17 دقيقة من الأقلاع
وتستطيع الطيران لمسافة 2780 كيلو بدون توقف
أقصى أرتفاع هو 35.000 قدم
سعر الطائرة هو 21 مليون دولار وهذا السعر حصلته في موقع في النت عن الطائرة
الطائرة تبي تريح الخطوط السعودية للرحلات الداخلية لأسباب كثيرة :
1- طائرات الأيرباص توقف بعضها وبتتوقف جميعها قريبا والمناطق الي كانت الأيرباص تروحلها بدلوها بطائرة MD90 وسبب ضغط لطائرات هاذي والي شايلة 90% من الرحلات الداخلية
2- الطائرات هاذي بتكون أرخص طائرة للتشغيل في الخطوط وذلك لأنها صغيرة في الحجم ومشهورة برخص التشغيل LOW OPERATING COST
3- بعض الرحلات الداخلية وخاصة الي من مدن صغيرة لمدن صغيرة مسببة خساير لل MD90 لأن ماعليها ركاب كثير
4- سعر الطائرة رخيص جدا مقارنة بطائرات الأيرباص والبوينج
5- بتزيد من عدد الرحلات الداخلية لأن أجرة تشغيلها رخيصة وأيضا تشيل عدد أقل من الركاب مقارنة ب MD90 والي بيزيد من فرصة أنها تكون فل لأنها 66 مقعد فقط يعني ماراح تكون أسواء من ال MD90 في هالنقطة







ماأقول الا الله يعينكم بس كانك ركبتوها بجو بها هواء والا

مطر ولا به هواء قوي والله لغير تلعب بكم لعب بس الله يستر انا جاء للجوف عقب كم

يوم بس ياخوفي حضي يجيبني يمها الله يخارجنا


5.00/5 (1 صوت)
Saudi Arabia [مااسك خط كل اسبوع ومحروم من الطيااره ]
23-10-2009 12:22 AM
والي يبي لدمام والي يبي ابها والي يبي والي يبي على الاقل اذ فيك خير الى اهل للجوف ياامدير الخطوط او المسئول نبي رحله وحده في الاسبووع للدمااام وبس



5.00/5 (1 صوت)
Saudi Arabia [كابتن طيار متقاعد]
23-10-2009 12:13 AM
ماستفدنا شيء من زيادة عدد الرحلات حيث كانت تأتي للجوف طيارة md90 برحلة الصبح للرياض والتي تستوعب الى 120 راكب واستبدلت بالطائرة البرازيلية امبراير E70 التي تستوعب فقط 66 راكب فالمشكلة مازالت قائمة ولاتنتهي حتى تستبدل الطائرات صغيرة الحجم واذا لاحظت ودققت في الجدول تجد اغلب الرحلات على الطائرةE70 البرازيلية .

وعلى مقال المثل تيتي تيتي مثل مارحتي جيتي.





5.00/5 (1 صوت)
Saudi Arabia [شي غريب]
22-10-2009 11:52 PM



وش رآيكــم نجيب لكم بوينج 777 وأربع رحلات يومياً ...


ـأقول إحمدوا ربكم ..


عالم غريبه عجيبه (؟) (؟)


ردود على شي غريب
Saudi Arabia [....] 23-10-2009 03:04 AM
حنا ما بلانا الا انت وامثالك الي يحسون ان اي شيء فوق حقهم وانهم ما يستاهلون شيء عجيب والله عجيب


5.00/5 (1 صوت)
Saudi Arabia [فيصل الخالدي]
22-10-2009 11:34 PM
شكرا للأخباريه ,,, صحيح كثر الطق يفتح الباب...

اللهم إحفظ بلادي.


5.00/5 (1 صوت)
Saudi Arabia [الرحال]
22-10-2009 10:20 PM
طال عمرك طائرة E70 المقصود فيها طائرة امبراير 70
حمولتها 66 راكب فقط
يعني الطائرة صغيرة جدا


5.00/5 (1 صوت)
Saudi Arabia [صادع]
22-10-2009 10:14 PM
طيب شي جميل ولله الحمد لكن مشكلة تأخر الرحلات يجب أن تُحل أيضاً ،
الأمر الآخر .. الطائرات الصغيرة خايسة جداً وينبغي أن نُعامل كمسافري مدين جدة لا كمسافري سوق الغنم !


5.00/5 (1 صوت)
Saudi Arabia [خالد]
22-10-2009 10:05 PM
لعله يفي بالغرض لعل
لكن وش الطيارة اي 70 ؟؟ كم سعتها ؟


تقييم
7.88/10 (231 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

اخبارية الجوف
جميع حقوق النشر محفوظة © لـ"صحيفة إخبارية الجوف الإلكترونية"2007 - 2014 م All Rights Reserved. © 2007 - 2013 aljoufnews.com

Privacy Policy | الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى